رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مثير.. جينيفر أنيستون تشعل حفل توزيع جوائز الإيمي 2020

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

بدأت، منذ قليل، فعاليات حفل توزيع جوائز الإيمي للدراما والتلفزيون في دورته الـ72 لعام 2020، المقام في مركز "ستابلز" في مدينة لوس أنجلوس، حيث أنه لأول مرة في تاريخها؛ تشهد هوليوود إقامة حفلها افتراضيًا وتتخلى عن المراسم التقليدية، من تألق ألمع نجومها على السجادة الحمراء، وبحضور عدد قليل من الأفراد، التزامًا بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتنفيذًا لتدابير التباعد الإجتماعي التي فرضها تفشي جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19" في العالم.

 

اقرأ أيضًا: بالبيجاما.. جينيفر أنيستون تفاجئ جمهورها أثناء استعدادها لحفل جوائز الايمي 2020


وتُعرف جائزة الأيمي Emmy Award،‏ بأنها جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني، ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس.

 


ويقدم حفل هذا العام كلاً من النجم الكوميدي "جيمي كيميل" البالغ من العمر 52 عامًا، والنجمة الأمريكية "جينيفر أنيستون"، داخل صالة مقاعدها فارغة، حيث صرح القائمين على حفل جوائز "إيمي 2020″، أن مقدمي الجوائز سيرتدون بدلات رسمية وقائية، من تصميم مصممة أزياء حفل جوائز الأوسكار الشهيرة "كاتيا كاهيل"، ويتم تسليم الجوائز للفائزين من منازلهم، بإرسال الكاميرات الخاصة بالحفل لتصوير المرشحين الـ 130 المتنافسين عليها.

 


وفي سياق متصل، تألقت الأمريكية جينيفر أنيستون البالغة من

العمر 51 عامًا، خلال حفل توزيع جوائز الإيمي 2020 بإطلالة مثيرة وجذابة ، مرتدية فستان أسود ماكسي، مصنع من الحرير دون أكمام.

 


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أنيستون تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها الويفي الواسع تنسدل على كتفيها، كما أنها وضعت مكياجًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج الآيشاو الأسود البسيط، وتحديد الحواجب، مع وضع الرموش والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع.


وأكملت أنيستون أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناسبت مع ستايل ولون الفستان الذي كانت ترتديه.


والجدير بالذكر أن چينيفر چوانا انيستون ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية، من مواليد 11 فبراير 1969.
اكتسبت شهرتها العالمية فى التسعينات بسبب دور ريتشل جرين فى المسلسل الكوميدي فريندز والتي حصلت بسببها على جائزة الايمي وجائزة جولدن جلوب وجائزة ممثلي الشاشة.