عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنا بدون فلتر .. نادين نسيب نجيم ترد على شائعة تشوه وجهها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بمجموعة صور لها ظهرت فيها بآثار طفيفة للجروح التي كانت فى وجهها نتيجة إصابتها إثر  تحطم منزلها وتناثر زجاج نوافذه فى انفجار مرفأ بيروت بداية شهر أغسطس الماضى، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

نشرت نادين صور قريبة لوجهها بالكامل لتثبت أنها بخير وتطمئن جمهورها بعد الشائعات التي تعرضت لها، التي تزعم أنها تعرضت لتشوهات في وجهها، فعلقت على الصور قائلة: "هذه أنا .. شكراً يا رب على كل شيء وانا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله .. لانه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. أول ظهور لـ نادين نسيب نجيم من داخل المستشفي بعد إصابتها في انفجار بيروت

 

وبدت نجيم بإطلالة بسيطة، مرتدية تيشيرت فضفاض أسود دون أكمام، في حين أنها اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعيةبدون أي ماكياج أو فلتر، ما عكس جمال ورقة ملامحها، كما ارتدت مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة.

 

وكانت قد إنتشرت شائعات إثر دخولها المستشفى عن حدوث تشوهات لوجهها بسبب الإنفجار، وإكتفت نادين في البداية بنشر صورة جانبية بعيدة لها على فراش المستشفى، ثم نشرت يوم خروجها صورة أقرب تُظهر تعافي وجهها مع وجود آثار جروح بسيطة لتنفي هذه الشائعة.

 

موضوعات ذات صلة .. فيديو .. نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل إصابتها وانهيار منزلها في انفجار بيروت

نادين نسيب نجيم ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، من مواليد 7 فبراير 1984، حاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبةً لوالدتها، درست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان.

ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، وتعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، في حين أن والدتها تونسية مسلمة.

. بدأت في عرض الأزياء وهي بعمر 16 عامًا،

ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها.

حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، ثم تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010.

شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي منها "مطلوب رجال، الهيبة، طريق، سمرا، تشيللو، لو، عشق النساء، نص يوم"، فضلاً عن دور البطولة الناجح الي شارك به في مسلسل "خمسة ونص" في الموسم الرمضاني لعام 2019 ، كما ظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية منها "سوري مام، كاش فلو".

قدمت نادين العديد من البرامج التليفزيونية في لبنان منها : "بيوتي كلينيك" والذي كان يُعرض على شاشة تليفزيون المستقبل في عام 2006، وبرنامج "سيدتي" الذي كان يُعرض على شاشة روتان خليجية في عام 2012.

تزوجت من المهندس اللبناني ولاعب البوكر "هادي الأسمر" في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، و رزقت منه بولدين هما "هافن" عام 2013 و"جيوفاني" بعام 2014، ثم في سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.