رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ربي أعطاني عمر جديد

فيديو .. نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل إصابتها وانهيار منزلها في انفجار بيروت

منوعات

الأربعاء, 05 أغسطس 2020 10:18
فيديو .. نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل إصابتها وانهيار منزلها في انفجار بيروتالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
كتبت - آية عادل

تداول أمس عدد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن فقدان الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم  جراء انفجار بيروت، خصوصًا أنها تقطن بمنزل موقعه قريب جدًا من مكان الإنفجار، ولكن سرعان ما نفت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم هذه الشائعة لتُعلن تعرض نادين نسيب لإصابة  بالغة اثر الانفجار الكبير الذي هزّ ميناء العاصمة بيروت هي وطفليها، ما أسفر عن خضوعها لعملية جراحية طويلة استمرت لـ 6 ساعات.

اقرأ أيضًا..على غِرار أحداث 11 سبتمبر.. انفجار بيروت يُفزع لبنان

وقالت الإعلامية ريما نجيم في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي  علي منصة التغريدات المصغرة تويتر: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدن يطمنوا عنا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذت بالانفجار".

وأضافت: "خضعت لعملية جراحية طويلة استمرت 6 ساعات وهي حاليًا أفضل والأولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريبا بتحكي معكن هي بس طلبت طمنكن عليها"، كما طلبت من محبيها الصلاة لها من أجل تعافيها وعودتها سالمة إلى حياتها الطبيعية وعائلتها.

كما نشر الصحافي اللبناني خالد المولى تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر ليُكذب من خلالها كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة قائلاً: "كل الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".

وتابع في تغريدة ثانية: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".

 

من ناحية أخرى نشرت صديقة مُقربة للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم منذ دقائق مقطع فيديو عبر حساب الفنانة الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يُظهر الدمار الذي حل بمنزل الفنانة جراء انفجار بيروت الذي هز العاصمة بأكملها، والذي تسبب في إصابتها و خضوعها لـ 6 عمليات جراحية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وعلقت نادين لتروي تفاصيل ما حدث لها علي الفيديو قائلة: "أشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي

بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين".

وأضافت: "الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية".

واختتمت كلامها: " شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

وأضافت في تعليق علي الفيديو : "كنت قاعدة جنب الشباك عم شوف تلفزيون تتخايلوا شو صار فيني؟".

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذي هز مرفأ بيروت عصر الثلاثاء إلى 78، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.

ويُذكر أن وزير الصحة اللبناني حمد حسن صرح قائلاً إنه لا يزال هناك العديد من المفقودين وإن الناس يسألون إدارة الطوارئ عن أحبائهم لكن عمليات البحث أثناء الليل صعبة نظرا لانقطاع الكهرباء.

وقد هز انفجار مرفأ بيروت العاصمة بأكملها ووصل صداه إلى أنحاء العاصمة اللبنانية حيث تهشمت واجهات المباني وانهارت شرفاتها.