رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حساب المواطن..ماذا تفعل في حالة عدم إيداع دعم شهر ديسمبر 2021

عربى وعالمى

الخميس, 09 ديسمبر 2021 15:53
حساب المواطن..ماذا تفعل في حالة عدم إيداع دعم شهر ديسمبر 2021حساب المواطن

إيمان مجدي

يستمر برنامج حساب المواطن اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، في إيداع الدفعة 49 في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم، موضحًا أن عمليات الإيداع ستظل حتى نهاية اليوم، مما جعله يتصدر محركات البحث المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

ويصرف حساب المواطن البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، لذا تم تقديم موعد الصرف لليوم الخميس نظرًا لأن اليوم العاشر يوافق يوم الجمعة.

حساب المواطن

حساب المواطن تويتر

وأوضح حساب المواطن تفاصيل الدفعة 49 من الدعم المخصص لشهر ديسمبر، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث أشار إلى أنه تم إيداع 1.9 مليار ريال سعودي مخصص

دعم شهر ديسمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة التاسعة والأربعين 10.5 مليون مستفيد وتابع.

حساب المواطن

وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 29 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته وحتى الدفعة "49" لشهر ديسمبر، حوالي  109 مليارات ريال منها 921 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة، ووصلت نسبة المستفيدين الذين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة 77%، وبلغت تعويضات الدفعات السابقة حوال 29 مليون ريال سعودي.

حساب المواطن.. الاجراءات المتبعة حال توقف إيداع دعم شهر ديسمبر

فيما أكد حساب المواطن أنه تم إيداع مبالغ الدعم لدفعة شهر ديسمبر، ويمكن مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة وفي حال لم يتم الإيداع بالإمكان رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي "المدفوعات" ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة" من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

يذكر أن صوتك مسموع هي قناة جديدة هدفها الوصول المباشر والتكامل بين أعمال برنامج حساب المواطن والمستفيدين تعمل على زيادة فاعلية التواصل الإلكتروني ورفع جودة خدمة المستفيدين، كما تحقق هذه البوابة الاستماع لأي شكوى أو ملاحظة حول أعمال البرنامج وخدماتها المختلفة.

اقرأ أيضًا

أهم الاخبار