رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبر "سار".. خصومات بقيمة 91% بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تطبيق سار
تطبيق سار

قدمت الخطوط الحديدية السعودية خصم بقيمة 91% على كل الحجوزات المنفذة عبر تطبيق"سار" (iOS وAndroid)، فى اطار الاحتفال  باليوم الوطني الـ91 للمملكة،اليوم الخميس، واقتصر العرض على الحجوزات الجديدة الخاصة برحلات قطاري الشمال والشرق بتاريخ الخميس 23 سبتمبر حتى السبت المقبل 30 أكتوبر.

إقرأ أيضًا .. قائمة الدول التي حظرت الطيران بعد (سلالة كورونا الجديدة)

وسيتم تطبيق العرض على حجوزات الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال لمختلف أنواع التذاكر،لأول 910 حجوزات فقط، ويستطيع الراغبين في الاستفادة من هذا العرض عن طريق إدخال الرمز “KSA91″، ضمن الحقل المخصص في تطبيق سار للحصول على الخصم في الحال.

تطبيق سار

كيفية حجز التذاكر عبر تطبيق سار

ويتم حجز تذاكر القطارات عبر تطبيق سار من خلال عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق سار لجميع الهواتف الذكية " من هنــا".

كما يمكن الحجز عن طريق مكاتب بيع تذاكر القطارات الموجودة داخل كل المحطات و من خلال منافذ شراء التذاكر عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في كل محطة،

بالاضافة الى الحجز من المحطة نفسها .

ويضاف الى ذلك إمكانية حجز التذاكر من خلال الاتصال على رقم 920000329 وهو الرقم المجاني لخدمات قطار سار، ويمكن الاتصال طوال أيام الأسبوع وبالعطلات الأسبوعية.

تطبيق سار

طريق السداد على تطبيق سار

أما عن طرق السداد ،فيمكن شراء التذاكر عبر موقع سار أو تطبيقات سار للأجهزة الذكية عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد) وبطاقة مدى البنكية أو حساب سداد، ويتاح أيضًا خدمة فواتير سداد في الموقع والتطبيق ومن خلال مركز الاتصال الخاص بشركة سار كما يمكن الدفع نقدا في المحطات فقط.

موضوعات ذات صلة

اليوم الوطني السعودي..يروي للعالم تاريخ المملكة على مر 91 عاماً

تهنئة اليوم الوطني السعودي 2020