رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شركة الدرع المثالى...رائدة شركات الخدمات المنزلية بالسعودية

صحة الأسرة

الأربعاء, 03 مارس 2021 01:03
شركة الدرع المثالى...رائدة شركات الخدمات المنزلية بالسعوديةشركة الدرع المثالي

شركة الدرع المثالي من اكبر الشركات  الرائدة فى مجال التنظيف في المملكة العربية السعودية وقد استثمرات نجاحها في التنظيف والتعقيم وأصبحت الان رائدة  فى مجال الخدمات المنزلية في مدينة حائل وصنفت كافضل شركة تنظيف بحائل بالمملكة السعودية .

وفى الاونة الآخيرة اصبح مجال الخدمات بالمملكة السعودية من اكثر المجالات استثمارا واصبح يضم العديد من الشركات المتنافسة سواء السعودية او المصرية وغيرهم.

والواقع ان مشكلة التنظيف صارت مشكلة تؤرق ربة المنزل السعودية بشكل مستمر

وخاصة في المملكة فالمنازل تمتاز بالمساحات الواسعة من غرف ومجالس وآثاث وخزانات وفرش وسجاد وموكيت إلخ ومن هنا زاد مجال الأستثمار في الخدمات المنزلية مثل التنظيف والتعقيم ومساعدة ربات البيوت فى مكافحة الحشرات ورش المبيدات لحماية المنازل من الحشرات الضارة والمزعجة.

وتوسعت شركة الدرع المثالي واصبحت من اوائل الشركات في مدينة القصيم وهي مدينة كبيرة بالمملكة وتبعد عن حائل وإستطاعت

ان تكون افضل شركة تنظيف منازل بالقصيم في وقت قصير وساهمت باحترافية فى الدمج بين التنظيف المعتاد والتطهير الضرورى للوقاية من مرض كورونا .

وجدير بالذكر أن مؤسسة الدرع المثالي للخدمات المنزلية والصيانة والتشغيل هي في الاصل شركة عملاقة في مجال الخدمات المنزلية في مدينة الرياض وهي تعتبر اكبر مدينة في المملكة العربية السعودية امتازت بين الشركات الاخرى بطريقتها المثالية فى مجال التنظيف والتعقيم وبوسائلها الاحترافية فى الاداء وصنفت من قبل العملاء هناك انها افضل شركة تنظيف بالرياض وهذا المجال اصبح يعمل به مئات الالاف من العمال والموظفين وإنتشر إنتشار كبير بالسعودية.