عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب بالدرب الأحمر

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب مصاب بجرح بالرقبة فى ظروف غامضة داخل منزله بمنطقة الدرب الأحمر.

 

اقرأ أيضًا..جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

 

تفاصيل العثور على جثة شاب بالدرب الأحمر

 

وكان قد تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الدرب الأحمر يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب داخل منزلة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعي “أحمد. ح” مصاب بجرح بالرقبة، وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة وسلامة جميع منافذ الشقة، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبفحص الجثة تبين إصابته حول الرقبة، وبسؤال أسرته لم يتهموا أحدا بالتسبب في الواقعة، وجار تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة ،وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

 

تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

 

كما تجرى الإدارة العامة لمباحث مديرية أمن القاهرة، تحريات مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق شهير

بمنطقة بولاق أبو العلا.

 

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا  بلاغا من مدير فندق يفيد بالعثور على جثة نزيل  داخل غرفته بالفندق بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة


وبالفحص تبين العثور على رجل أعمال فى العقد السابع من عمره، وعثر على متعلقاته الشخصية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالفندق لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.


وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء تواجد المتوفي بالفندق سقط فجأة وبالكشف عليه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الإلكترونية من هنــــــا