رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

حادث الواحات
حادث الواحات

حادث مروع شهده طريق "الواحات - الفرافرة"اليوم، كان كفيلًا بتسطير مشهد النهاية على حياة زوجين و3 من أبنائهما، بينما شاءت الأقدار نجاة الابن الرابع بأعجوبة، وذلك على خلفية حريق اندلع داخل سيارتهم، تسبب في وفاتهم وتفحمهم، بمشهد تُقشعر له الأبدان.

 

بداية أحداث الواقعة

 

بداية الحادث، كانت حينما تلقت أجهزة الأمن تلقت إخطارًا بوقوع حادث سير بطريق الواحات البحرية، وبالانتقال تبين اشتعال النيران بسيارة ملاكي ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، فبمت تولت النيابة العامة، التحقيق بالواقعة وصرحت بجثامين الضحايا وطلبت تحريات أجهزة الأمن للتأكد من عدم شبهة جنائية، كما أمرت بالتحفظ على السيارة الملاكي وفحصها من قبل خبير فني بالإدارة العامة للمرور والمعمل الجنائي.

 

اقرأ أيضًا.. السيطرة على حريق 3 شقق ومطعمين في الجيزة

 

عقب ذلك، أشارت التحقيقات والتحريات، إلى أن الضحايا من أفراد أسرة واحدة، إذ كان الأب حمدي علي حسين، موظف بالشئون القانونية بالإدارة التعليمية بالداخلة، يقود السيارة وعمره 50 عامًا، وإلى جواره زوجته عفاف صابر، موظفة بالوحدة المحلية بالوادي الجديد، 45 سنة، وأبنائهما: عمر، 16 سنة، وفاطمة، 13 سنة، وتسنيم، سنة وشهرين، وقد أودى الحادث بحياتهم، وفي المقابل كان الابن الناجى من الموت مصابًا بكدمات وجروح بأنحاء الجسد، ولم يتمكن من إنقاذ أفراد أسرته كونه كان جالسًا بالمقعد الخلفي.

 

صورة الاب

 

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن الناجي الوحيد، ويدعى «علي» فشل في إنقاذ باقي أفراد أسرته بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها وقت انقلاب السيارة قبل أن تشتعل النيران في الموتور، وانتقلت في غصون ثوانب قليلة إلى الصالون، قبل

أن تلتهم باقي أفراد الأسرة في مشهد مفجع، أصاب كل من شاهده بحالة من الذعر والهلع الشديدين وفشل خلالها المارة في إنقاذ أي من أفراد الأسرة.

 

وفي الوقت الحالي، يمكث "علي" الناجي الوحيد في حادث الواحات في المستشفى لتلقي الإسعافات، وبحسب التحقيقات فأن حالته الصحية سيئة، حيث يعاني  كسور وكدمات متفرقة بالجسم ونزيف داخلى ولا يمكن استجوابه

 

صعقة كهربائية تنهي حياة شاب في أبو النمرس

 

لفظ  شاب أنفاسة الأخيرة ،  نتيجة إصابته بصعقة كهربائية، في إحدى قرى أبو النمرس بمحافظة الجيزة، أوسيم ، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت البداية بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص بمنطقة أبو النمرس.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن شاب أصيب بصعق كهربائي، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

 

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، والاستماع لأقوال أفراد أسرته، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الأليكترونية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا