رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تجرى الإدارة العامة لمباحث مديرية أمن القاهرة، تحريات مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق شهير بمنطقة بولاق أبو العلا.

 

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغًا من مدير فندق يفيد بالعثور على جثة نزيل داخل غرفته بالفندق بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
 

اقرأ أيضًا..دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

تفاصيل العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

 

وتبين العثور على رجل أعمال فى العقد السابع من عمره، وعثر على متعلقاته الشخصية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالفندق لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.


وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء تواجد المتوفي بالفندق سقط فجأة وبالكشف عليه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

الداخلية تضبط تاجر العملة في التجمع الأول

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على أحد الأشخاص بالقاهرة، لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، وبحوزته عملات محلية وأجنبية، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة. وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، متخذًا من دائرة قسم شرطة عابدين مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تردده على المنطقة المشار إليها، وبحوزته مبالغ مالية عملات ومحلية وأجنبية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الإلكترونية من هنــــــا