رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دفن جثة عامل سقط أسفل عجلات قطار بطوخ

النيابة العامة
النيابة العامة

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الخميس، بدفن جثة عامل سقط أسفل عجلات القطار رقم 31 "القاهرة – دمنهور"، في مدينة طوخ، وذلك أثناء وقوفه على باب إحدى العربات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

اقرأ أيضًا.. نيابة بنها تصرح بدفن ضحيتي واقعة طعن 6 أشخاص بالقليوبية

 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة بوفاة أحد الأشخاص أسفل عجلات القطار رقم 31 "القاهرة – دمنهور"، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء وقوف أحد الأشخاص يدعى "م ح ح" 36 سنة، على باب إحدى عربات القطار قبل مزلقان كفر الجمال دائرة المركز بحوالى 500 متر، اختل توازنه وسقط أرضا ما أدى إلى وفاته إثر إصابته بسحجات وكدمات بالجسم وجرح تهتكى بالرأس.

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 30 عاطلًا متهمين بالاتجار في المخدرات وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع " الحشيش والهيروين والبانجو المخدر" فضلًا عن حيازة

أسلحة نارية بدون ترخيص، تم التفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة مكبرة لضبط تجار المخدرات والخارجين على وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت الحملة عن ضبط 30 عاطل بمدن المحافظة ، وبحوزتهم" 1350 جرام من الهيروين المخدر، و665 جرام من مخدر الحشيش، و400 جرام من مخدر البانجو، و260 جرام من مخدر البودر، و155 جرام مخدر الشادو، و404 أقراص مخدرة، و15 سم ماكس".

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة ، وتم إحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، ولا سيما تجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية دون ترخيص.