رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نيابة بنها تصرح بدفن ضحيتي واقعة طعن 6 أشخاص بالقليوبية

حوادث

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 18:18
نيابة بنها تصرح بدفن ضحيتي واقعة طعن 6 أشخاص بالقليوبيةضحية واقعة الطعن بالقليوبية
كتب- أسماء خالد و أحمد بعزق

صرحت نيابة بنها، بدفن جثمان "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفى هو الأخر متأثرا بإصابته، وذلك بواقعة طعن 6 أشخاص بقرية السيفا التابعة لمركز طوخ.

 

وجاءت التحقيقات الأولية في واقعة تعدي مريض نفسى على 6 أشخاص في قرية السيفا مركز طوخ وأسفرت عن مصرع 2 وإصابة 4 أخرين من بينهم 2 من أقاربه، أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعانى من مرض نفسى منذ فترة وسبق وأن شوهد يمشى فى الشارع ويهذى بالكلام غير المفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

 

وعاينت نيابة مركز طوخ جثتى قتيلا

الحادث، وأمرت بندب الطب الشرعى لمعاينة الجثث، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه فى الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

 

كانت الواقعة قد شهدت مصرع إثنين من مصابى الحادث متأثرين بإصابتهما فى الحادث، بينما يتم الأن إسعاف 4 أخرين إثنين منهما فى حالة خطرة وفى غرفة العمليات بببنها الجامعي، وأخران تم نقلهما إلى إحدى المستشفيات الخاصة ببنها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة جثتي المجني عليهما وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم النفسية والذهنية.

 

وتلقى اللواء فخر الدين العربى

مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

 

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كلا من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفى هو الأخر متأثرا بإصابته.

 

وأصيب كلا من "منصور على متولى القزاز" و"أشرف ‘براهيم عطالله" بإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة ببنها، فى حالة خطرة كما تم نقل الإثنان الأخران الى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

 

وانتقل مدير أمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم فورا، فيما تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار