رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جريمة الإسماعيلية| 30 دقيقة من الرعب في شارع طنطا

جريمة الاسماعيلية
جريمة الاسماعيلية

 30 دقيقة كانت تقريبا هي المدة الزمنية التي ارتكب فيها سفاح الإسماعيلية جريمته بقتل عامل وفصل رأسه عن جسده والتجول بها وسط حالة من الخوف والرعب أصابت الجميع بعد تفاجئهم بالواقعة، في واقعة تعد غريبة على الشارع المصري الذي يتميز بالشهامة ونصرة الضعيف.

 

اقرأ أيضا

جريمة الإسماعيلية| اعترافات صادمة حول واقعة ذبح مواطن وسط الشارع

 

كعادته شارع طنطا بالإسماعيلية مكان مكتظ بالمواطنين الذين يقضون طلبتهم الشخصية من المحلات والسوق المتواجد به، لكن تلك المرة قطع هدوئهم صوت صراخ وعويل بعد انقضاض شاب يحمل سيفا في يده على أحد الأشخاص وظل ياولى الضربات عليه حتى خارت قواه وسقط غارقا في دمائهم.

 

محاولات من الأهالي فشلت في السيطرة على القاتل المجنون وراح يلوح بسلاحه في وجه كل من يقترب منه حتى أنه تمكن من إصابة 3 أشخاص حاولوا التدخل للفض بينهم، ولم يرجع المتهم عن جريمته إلا بعد التأكد من قتل الضحية التي لم يتم التأكد من سبب ارتكابه الواقعة حتى كتابة تلك السطور ومازال الموضوع قيد التحقيقات من قبل رجال الشرطة والنيابة العامة.

 

مواقع التواصل الاجتماعي  تداولت فيديو للجريمة البشعة التي هزت الشارع المصري لشاب قام بطعن آخر في أحد شوارع محافظة الإسماعيلية حتى الموت، وقام بقطع رأسه وفصله عن الجسد والتجول به في الشارع وسط صرخات المارة في مشهد هستيري دموي لم يتم الكشف عن أسبابه الحقيقية حتى

الآن. وفوجئ المارة بشارع طنطا والبحري في المدينة بشاب يقتل زميله ويفصل رأسه عن جسده ثم تجول به في الشارع.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان يفيد بقيام أحد الشباب بذبح شاب وفصل رأسه عن جسده والسير به في شارع طنطا.

 

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وفرضت طوقا حول المكان، وتمكنت من القبض على الجاني.

 
وتعكف الأجهزة الأمنية حاليا على معرفة السبب الحقيقي وراء الحادث ودوافع ارتكابه بهذه البشاعة، حيث استدعت عددا من شهود العيان وأصحاب المحال بالمنطقة للاستماع لأقوالهم.

 

ومن جانبها، أكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أن القاتل مهتز نفسيا وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

وذكرت أن القاتل يعمل بمحل خاص بشقيق المجني عليه، وقام بالتعدي بساطور على القتيل مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا