رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات حول واقعة إنهاء مواطن وسط الشارع بالاسماعيلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 أثارت جريمة الإسماعيلية، بالأمس، حالة من الخوف بين سكان المحافظة، ودخل اليأس في نفوس المصريين كافة، خصوصًا بعد قيام عاطل بإنهاء حياة عامل في وسط الشارع، وكان العامل الإيجابي الوحيد في تلك الواقعة هو راجل بسيط كان يسير بدراجته وقت ارتكاب الجريمة وهو الوحيد الذي تدخل لإبعاد المتهم عن الجاني في محاولة منه لإنقاذه.

 

منفذ جريمة الإسماعيلية في مرمى نيران أهالى الضحية:

 اختلفت الأقاويل حول الحادث، أكد أهالى الضحية أن المجني عليه كان خارج بحثًا عن الرزق وجلب العيش لأطفاله الـ7، ومنهم من قال إن المتهم مدمن مخدرات وارتكب الجريمة وهو فاقد الوعى.

 

 بينما روي إسماعيل محمد يوسف، الشهم الوحيد في المحافظة الذي تدخل لمناصرة القتيل تفاصيل اللحظات الصعبة، وقال في تصريحات صحفية لموقع "العربية .نت": "إنه كان في طريقه لشراء خضراوات ومستلزمات للمنزل، وفوجئ بصوت صراخ واستغاثات فتوجه لمكان الحادث، ووجد شابًا ينهال على آخر بآلة حادة، ملقى أمامه في الشارع، مصابًا بإصابات بالغة في رأسه".

 

 وأضاف الشاهد قائلاً: "توجهت إليه وحاولت دفعه بدراجتي بعيدًا عن المجني عليه"، إلا أن الرجل الغاضب راح يصرخ فيه مطالبًا إياه بالابتعاد.

 

 أكد الشاهد في تصريحاته أن المتهم قال له إنه استباح حرمة منزله، واعتدى على زوجته وأمه مرتين، وأنه يفعل ذلك انتقامًا لشرفه وسمعته، مضيفًا

أن المتهم بدأ في الصراخ قائلًا: "أبعد عني أنا باخد حقي".

 

 

 وواصل الشاهد حديثه قائلًا إن المتهم "كان في كامل وعيه ومدركًا لأفعاله"، وفور سماعه المتهم يبرر سبب جريمته ابتعد عن الضحية وانصرف من موقع الحادث.

 

 كانت محافظة الإسماعلية شهدت أمس الإثنين، قيام مهتز نفسيًا بإنهاء حياة عامل في وسط الشارع، وانتاب الأهالى والمارة الخوف من المتهم.

 

 

تفاصيل حادث الاسماعيلية

 

أصدرت وزارة الداخلية بيانا حول الحادث قالت فيه إن المتهم مهتز نفسيا وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيا أنهى حياة عامل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كشفت التحريات أن المتهم  سبق حجزه بأحدى المصحات للعلاج من الإدمان وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

 

 

موضوعات ذات صلة

فيديو.. لحظة القبض وسحل مرتكب جريمة الإسماعيلية

 

لمتابعة المزيد من الأخبار أضغط هنا.