رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 6 سنوات لحداد لحيازته أقراص التامول بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة 22 برئاسة المستشار وحيد صبري رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار  طارق حافظ والمستشار وائل الشربيني وسكرتارية فايز القطعاني ومصطفى أبو يسر بالسجن 6 سنوات للمتهم "ع.ع.ال" حداد لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة .

 

تعود الواقعة في القضية رقم 4914 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة بدائرة القسم .

 

كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات قيام المتهم " ع.ع ال" 34 سنة حداد بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة  الإقراض المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه

وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه بمنطقة مساكن توشكى عند قيامه استخراج كيس بلاستيكي من طي ملابسه فتم إلقاء القبض عليه وتفتيشه عثر بحوزته على عدد  150 تامول من النوع المسمى تامول 225× ومبلغ مالي وهاتف محمول 

 

و بمواجهته أقر بحيازة الأقراص للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة. بعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم .