رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس عاطل وفتاة لاتهامهما بسرقة تاكسي بالمرج

حوادث

الاثنين, 17 مايو 2021 11:34
حبس عاطل وفتاة لاتهامهما بسرقة تاكسي بالمرجحبس متهمين

كتبت- منال رضاوي

قرر قاضي المعارضات، اليوم الإثنين، بمحكمة مصر الجديدة تجديد حبس عاطل وفتاة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بسرقة سيارة ومساومة السائق.

وتسلمت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وطلبت سرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

 

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (سائق، مقيم بدائرة القسم) بأنه حال سيره بالسيارة ملكه "تاكسى" بدائرة القسم، استوقفه شاب

وفتاة بدعوى توصيلهما، وأثناء ذلك توقف بالسيارة لشراء زجاجة مياه من أحد الأكشاك، ولدى عودته فوجئ بقيامهما بمغافلته ولاذا بالفرار بالسيارة، وفى وقت لاحق تلقى اتصالا هاتفيًا من هاتف "محدد" ساومه خلاله المُتصل على دفع مبلغ مالى نظير إعادة السيارة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب

الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وصديقته)، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى اختبائهما طرف أحد أقارب المتهم الأول بمحافظة بورسعيد.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بورسعيد أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المُستولى عليها، وبحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول المُستخدم في إجراء المساومة، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة بأسلوب "المغافلة" بقصد مساومة مالكها على إعادتها نظير الاستيلاء منه على مبلغ المالي، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والسيارة،واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم الاخبار