رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 3 متهمين بالاتجار في التماثيل المقلدة بمصر الجديدة

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بالتشاجر نتيجة لاختلافهم على بيع تماثيل مقلدة فى مصر الجديدة.

وتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة فى منطقة منشية البكرى دائرة القسم، وبالانتقال تبين أن طرفى المشاجرة هم طرف أول ضم كلا من "ع. ع. أ" 29 سنة مراقب نظم بشركة ومقيم فى إسنا بالأقصر، وبحوزته 3 تماثيل صغيرة الحجم "مقلدين"، و"ا. م.ص" 24 سنة طالب ومقيم بمصر الجديدة وطرف ثان ضم "س. ع. ع" 47 سنة صاحب محل ملابس ومقيم فى منشية الجبل الأصفر بالخانكة بالقليوبية.

وألقت القوة على طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أقر الأول بحيازته للتماثيل المقلدة المضبوطة بحوزته بقصد استخدامها فى النصب، وأضاف بسابقة

تعرفه على الثانى من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وارتباطهما بعلاقة صداقة، واتفاقهما على عرض المضبوطات على الثالث لشرائها عقب إيهامه بأثريتها، واتفقا معه على التقابل بمحل الضبط لمعاينة التماثيل، إلا أنه حضر بدون المبلغ المتفق عليه، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدى "دون إصابات".

وبمواجهة الثانى والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، فتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.