رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط المتهم بقتل موظف قصر النيل

حبس متهم
حبس متهم

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على شخص وراء قتل موظف بشركة، بسبب خلاف على تأشيرة سفر ورد 24 ألف جنيه بمنطقة قصر النيل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع مشاجرة وقتيل بمنطقة قصر النيل على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين قيام متهم بالتعدى على موظف بشركة، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بسبب مطالبته للشركة عمله برد مبلغ مالي 24 ألف جنيه سبق وأن سلمها للشركة نظير استخراج تأشيرة زيارة لدولة عربية، واكتشافه النصب عليه محدثاً ما به من إصابات والتي أودت بحياته وتم القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن

يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.