رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة موظف بمستشفى ديرمواس للمحكمة التأديبية

ضبط متهم- ارشيفيه
ضبط متهم- ارشيفيه

المنيا- أشرف كمال:

أمر المستشار محمود الأمير رئيس النيابة الإدارية بديرمواس، وتحت إشراف المستشار  عصام رفعت الشريف نائب رئيس الهيئة مدير النيابة، بإحالة سويفي. ح .ع ، مدير مكتب مدير مستشفى ديرمواس المركزي السابق للمحاكمة التأديبية العاجلة، لاستيلائه على مرتبات أحد الاطباء العاملين بالمستشفى ومستحقاتها المالية في القضية رقم 129لسنة2017ديرمواس.

كانت النيابة العامة ، قد تلقت شكوى نسمة . م . ع ، طبيب مقيم بالمستشفى تضررت فيها من الاستيلاء على مرتبها ومستحقاتها المالية c بقرص مدمج يبين كافة عمليات السحب التي تمت بواسطة الكارت الذهبي الخاص بالطبيبه ، وتبين بما لا يدع مجالاً للشك وبعد تفريغ القرص الصلب قيام المتهم بكافة عمليات الصرف التي اجريت بالكارت الخاص

بالشاكية.

وبمواجهة المتهم اعترف باستيلائه على الكارت الذكي الخاص بالشاكية ، وقيامه بكافة عمليات الصرف التي أجريت عليه ، وتم التحقيق في كافة الوقائع وانتهت النيابة الي ادانة  الاخرين تأديبيا،  وصدر قرار لجنة التأديب بفرع الدعوى التأديبية بالمنيا ، برئاسة المستشار ناصر ابراهيم نائب رئيس الهيئة بمعاقبة سويفي . ح. ع بخصم 45 يوماً من راتبه ، ومعاقبة الاخرين بخصم 15 يوماً من رواتبهم واسترداد كافة المبالغ التي استولى عليها المتهم.