بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إحالة موظف بمستشفى ديرمواس للمحكمة التأديبية

ضبط متهم- ارشيفيه
ضبط متهم- ارشيفيه

المنيا- أشرف كمال:

أمر المستشار محمود الأمير رئيس النيابة الإدارية بديرمواس، وتحت إشراف المستشار  عصام رفعت الشريف نائب رئيس الهيئة مدير النيابة، بإحالة سويفي. ح .ع ، مدير مكتب مدير مستشفى ديرمواس المركزي السابق للمحاكمة التأديبية العاجلة، لاستيلائه على مرتبات أحد الاطباء العاملين بالمستشفى ومستحقاتها المالية في القضية رقم 129لسنة2017ديرمواس.

كانت النيابة العامة ، قد تلقت شكوى نسمة . م . ع ، طبيب مقيم بالمستشفى تضررت فيها من الاستيلاء على مرتبها ومستحقاتها المالية c بقرص مدمج يبين كافة عمليات السحب التي تمت بواسطة الكارت الذهبي الخاص بالطبيبه ، وتبين بما لا يدع مجالاً للشك وبعد تفريغ القرص الصلب قيام المتهم بكافة عمليات الصرف التي اجريت بالكارت الخاص

بالشاكية.

وبمواجهة المتهم اعترف باستيلائه على الكارت الذكي الخاص بالشاكية ، وقيامه بكافة عمليات الصرف التي أجريت عليه ، وتم التحقيق في كافة الوقائع وانتهت النيابة الي ادانة  الاخرين تأديبيا،  وصدر قرار لجنة التأديب بفرع الدعوى التأديبية بالمنيا ، برئاسة المستشار ناصر ابراهيم نائب رئيس الهيئة بمعاقبة سويفي . ح. ع بخصم 45 يوماً من راتبه ، ومعاقبة الاخرين بخصم 15 يوماً من رواتبهم واسترداد كافة المبالغ التي استولى عليها المتهم.