عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول صورة لـ علا غانم بعد خضوعها لجراحة خطيرة بسبب علقة موت| تفاصيل حالتها الصحية (خاص للوفد)

علا غانم
علا غانم

خضعت الفنانة علا غانم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لجراحة عاجلة، بعد اعتداء زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، عليها نتيجة خلافات حادة نشبت بينهما أُصيبت على إثرها بارتجاج في المخ وتم نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها إلى نوبة إغماء.

 

اقرأ أيضاً..

علا غانم تستغيث بحرم الرئيس بعد طردها من منزلها بالروب| رجل أعمال السر

 

تطورات الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد خضوعها لجراحة عاجلة

وعلمت بوابة "الوفد" الإلكترونية من مصدر خاص داخل المستشفى أن الفنانة علا غانم غادرت منذ قليل  من غرفة العمليات بعد خضوعها لجراحة عاجلة، وتركيب مسمار  فى إصبع اليد اليسرى.

 

 

وأكد المصدر أن علا غانم تُعاني من ارتجاج فى المخ بجانب شرخ فى الضلع السادس من القفص الصدرى،  جراء الاعتداء والضرب الذى تعرضت له على يد زوجها خلال الأيام الماضية، فضلاً عن معاناتها من آلام مختلفة بجسدها.

 

علا غانم تستغيث بحرم الرئيس بعد اعتداء زوجها عليها

وأثارت الفنانة علا غانم ضجة واسعة، منذ قليل، بعد استغاثتها العاجلة بالسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

صرحت علا غانم بأنها تعرضت للعنف والسرقة والطرد من

منزلها في منتصف الليل على يد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، حيث قالت: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة... الدكتورة مايا مرسي... أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل... أغيثوني".

 

وأضافت علا غانم، خلال تصريحاتها الأخيرة، أن هناك خلافات زوجية نشبت بينهما وبين زوجها أخيرًا، دفعتها لرفع قضية خلع ضده، ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، لافتة إلى أنها عادت في أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيعية.

 

وتابعت علا: "جوزي سرق تليفوناتي ودهبي وخواتم في إيدي وإيد أمي، وطردني من البيت بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي".