رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علا غانم تستغيث بحرم الرئيس بعد طردها من منزلها بالروب| رجل أعمال السر

علا غانم
علا غانم

 أثارت الفنانة علا غانم ضجة واسعة، منذ قليل، بعد استغاثتها العاجلة بالسيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 صرحت علا غانم بأنها تعرضت للعنف والسرقة والطرد من منزلها في منتصف الليل على يد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز

لبيب، حيث قالت: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة... الدكتورة مايا مرسي... أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل... أغيثوني".

 

اقرأ أيضًا.. سنها الحقيقي وعدد زيجاتها وسر بكائها على الهواء| 8 تصريحات جريئة لعلا غانم

 

 

 

علا غانم تستغيث بالسيدة انتصار السيسي بعد تعرضها للعنف الزوجي

 أضافت علا غانم، خلال تصريحاتها الأخيرة، أن هناك خلافات زوجية نشبت بينهما وبين زوجها أخيرًا، دفعتها لرفع قضية خلع ضده، ولكنها لم تنتهِ بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، لافتة إلى أنها عادت في أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيعية.

 

وتابعت علا: "جوزي سرق تليفوناتي ودهبي وخواتم في إيدي وإيد أمي، وطردني من البيت بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي".

 

 

وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل قضت بوقف تعليق دعوى الفنانة علا غانم بخلع زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز

لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما، لحين الفصل في طلب الرد، وفي 20 مارس 2018 قررت المحكمة شطب دعوى الطلاق بعد تصالحهما.

 

علا غانم تخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل "توحة"

 على صعيد آخر، من المقرر أن تعود الفنانة علا غانم إلى جمهورها بعد غياب 6 سنوات، بمسلسل "توحة" الذي ستخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023، ويشاركها بطولته النجوم أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى، وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمد النقلي.

 

 

آخر أعمال علا غانم

 كانت آخر أعمال علا غانم فيلم "الفندق" الذى عرض عام 2017، وشاركها بطولته النجوم محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير، إخراج عاطف شكرى، كما شاركت فى العام نفسه خلال مسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين، بالإضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة.