عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سنها الحقيقي وعدد زيجاتها وسر بكائها على الهواء| 8 تصريحات جريئة لـ علا غانم

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم قائمة الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها مساء أمس ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON الفضائية، حيث أدلت بعدة تصريحات مثيرة للجدل كشفت عنها لأول مرة بعد غياب 4 سنوات عن مصر إذ أنها تعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضاً..

(صور) بالدولار.. لن تصدق سعر فستان زفاف ابنة علا غانم| الشبه بينها وبين أمها سيصدمك

علا غانم

 

وعادت علا غانم إلى القاهرة منذ حوالي أسبوعين للإحتفال بزفاف ابنتها الكبرى "كاميليا الدفراوي" في حفل ضخم بأحد فنادق الاسكندرية الكبرى، بحضور عدد كبير من أهل و أقارب وأصدقاء العروسيت المقربين.

 

زفاف ابنة علا غانم

 

أجرأ تصريحات علا غانم خلال لقائها مع لميس الحديدي

وفي هذا الصدد، وبعد زيادة معدلات البحث عن الحلقة، تستعرض بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي أجرأ تصريحات الفنانة علا غانم التي كشفت عنها خلال لقاءها مع الاعلامية لميس الحديدي.

 

أحدث جلسة تصوير لعلا غانم

 

-كشفت علا غانم خلال حديثها عن حقيقة اعتزالها التمثيل مؤكدة إنها لم تعتزل، ولكنها خططت للابتعاد عنه لفترة مؤقتة والحصول على إجازة بمجرد أن يتخرج بناتها من الجامعة حتى تتفرغ لرعايتهن وتربيتهن.

 

 

-جميع الممثلات اللاتي ظهرن مع الفنان محمد رمضان أصبحن نجمات صف أول حالياً، على رأسهم مي عمر وياسمين صبري.

 

 

-شعرت بالندم على فيلم "أحاسيس" ولا أحب مشاهدته، كنت مجبرة على تقديم الدور بهذا الشكل الجريء في حين أنني كانت لدى الفرصة تقديم رسالة الفيلم بشكل شيك غير مبتذل، وتابعت: "اتقالي ده دورك وفيلمك ولازم تقديمه بالشكل ده، وكان بيبقى أملي في الرقابة إنها هتشيل المشاهد الجرئية بس ساعات مبتشلش أوي".

 

-كشفت علا غانم عن سنها الحقيقى مشيرة إلى أنها ستتم عامها الـ 50 فى نوفمبر المقبل.

 

 

-دخلت علا غانم في نوبة بكاء حينما تذكرت فترة صعبة من حياتها، ما اضطرها لطلب إيقاف تصوير الحلقة، ومن ثم روت سبب بكائها قائلة: "في أغسطس 2016 كنت راجعة من أمريكا، وحالتي النفسية كانت

زي الزفت، لم أتوقف عن البكاء يمكن شهر بسبب ولادي وحشتهم ووحشوني كنت قادرة أتحمل شغلي وهما في مصر معايا، عشان بشوفهم كل يوم حتى لو نايمين، لما سفرتهم بعد الثورة بقى في مسافة بعيدة، فعشنا حوالي 9 سنين في ألم، وجع داخلي كل مرة أنزل مصر بحاول أتغلب عليه وأتناساه .. طبعا مكالمات كل يوم مع بعض لكن أنا سعيدة إني مشيت."

 

 

-كشفت علا غانم عدد زيجاتها مشيرة إلى أنها تزوجت 3 مرات، إذ أنها دائماً كانت تتزوج بعقلها وليس بقلبها، حيث قالت: "اتعودت اتجوز بعقلى ومش بقلبى ولكن جوازتي الأولى كنت صغيرة فيها، وكانت تقليدية، وانفصلت بعد 4 سنين ونصف".

 

 

 

-أوضحت علا غانم، أنها انفصلت عن زوجها دون طلاق، لكي تعطي لنفسها وله فرصة أخرى، لإمكانية العدول عن قرار الانفصال، خاصة أنّ زوجها كان مصرًا على عدم الطلاق، ولكنها أكدت أنها مازالت مصرة على رأيها، لكن العلاقة مع زوجها الأول بدأت تتحول لصداقة ليكون بوسعهما التعاون معًا في تربية أبنائهم.

 

-تذكرت علا غانم أصعب موقف مرت به في حياتها مشيرة إلى أنها عجزت عن حضور حفل تخرج ابنتها بسبب تصوير عمل فني، واصفة ما حدث بـ"أمر قاسي للغاية .. التصوير كان واقف، لكن المنتج قعدني فترة وقتها في البيت تحت الطلب".