رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهذه الكلمات.. نادية الجندي ناعية مها أبوعوف (شاهد)

مها أبو عوف ونادية
مها أبو عوف ونادية الجندي

حرصت النجمة نادية الجندى، على نعي الراحلة مها أبو عوف، التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صراع مع المرض . 

اقرأ أيضًا.. الحزن يسيطر على الوسط الفني عقب رحيل مها أبو عوف (صور)

 

وغردت نجمة الجماهير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتما تويتر، قائلة:"ربنا يرحمها يارب  مها أبو عوف كانت فنانة وإنسانة جميلة ربنا يرحمها خالص التعازي لكل أسرتها ومحبيها ".

 

نادية الجندي

 

عن مها أبو عوف 

مها أبو عوف، فنانة مصرية من مواليد 28 نوفمبر 1956 - 6 يناير 2022، وشقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد فترة معاناة مع المرض تاركة مسيرة فنية خالدة في وجدان المصريين. 

 

المسيرة الفنية لـ مها أبو عوف 

وتركت مها أبو عوف مسيرة فنية طويلة والتي بدأتها خلال إنشاء فرقة "الفور إم" الموسيقية برفقة شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل. 

 

آخر أعمال الراحلة مها أبو عوف 

وأنهت مها أبو عوف، مسيرتها الفنية الكبيرة خلال ظهورها في آخر عمل تلفزيوني وهو مسلسل "الحرير المخملي" مع الفنان مصطفى فهمي، واستطاعت الراحلة أن تترك عدة أعمال ناجحة تاركة بصمة كبيرة في قلوب جميع المصريين.  

 

زواج مها أبو عوف وعمر خورشيد وصدمتها بعد موته 

مها أبوعوف، هي الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة.

 

تعرضت مها أبو عوف لصدمة كبيرة بعد وفاة زوجها المطرب عمر خورشيد، حيث عاشت في عزلة لمدة 3 سنوات بسبب حادث وفاته، وقرر شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف أخذها في جولة مع «4m» فرقتهم الموسيقية في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.

 

رحلة معاناة مها أبو عوف مع الإنجاب 

وظهرت مها أبو عوف مؤخراً في أحد اللقاءات التلفزيونية وروت تفاصيل معاناتها مع الإنجاب، حيث قالت:" كان حلم حياتي أخلف طفل، وطوال 15 عامًا سافرت معظم البلاد الأوروبية بحثًا عن حل لمشكلتي الصحية، وكان رأي الأطباء أنه من المستحيل أن أنجب لمشكلة في الرحم وطلبوا استئصال الرحم حتى لا اتعرض لمضاعفات صحية".

 

وكشفت مها أبو عوف المعجزة التي حدثت لها ومفاجأة حملها، حيث قالت:" وفي يوم كنت أحيي حفل مع الفرقة وشعرت بألم شديد في معدتي، ولم أهتم لكنه تكرر بعدها بساعات مرة أخرى، وقتها ذهبت لطبيب العائلة وقام بعمل أشعة مقطعية على البطن، وطلب مني إجراء تحاليل على الفور، وعشت 10 دقائق من الرعب والخوف، ليخبرني بعدها بالمعجزة وأنني حامل، وقتها قال لي تعلمت درس كبير من حالتك إني عمري ما هاقول لأي مريض (مستحيل تخلف) ".

 

موضوعات ذات صلة : 

قصة مها أبو عوف ومعاناتها مع الإنجاب| وصدمة كبيرة بعد وفاة عمر خورشيد

عـاجل .. وفاة مها أبو عوف بعد صراع مع المرض

شريف مدكور ناعيًا مها أبو عوف: في الجنة إن شاء الله

(شاهد) تامر كرم ينعي مها أبو عوف برسالة مؤثرة

(شاهد) إسلام إبراهيم ينعي مها أبوعوف بهذه الكلمات