رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحزن يسيطر على الوسط الفني عقب رحيل مها أبو عوف (صور)

مها أبو عوف ونجوم
مها أبو عوف ونجوم الفن

 سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني، عقب رحيل الفنانة الكبيرة مها أبو عوف، التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صراع مع المرض، وحرص عدد كبير من نجوم الفن ، على نعيها وذلك عبر حسابابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. وفاة مها أبو عوف بعد صراع مع المرض

 

محمد فؤاد ينعى مها أبو عوف:

 كتب المطرب والنجم محمد فؤاد : "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. ببالغ الحزن و الأسى ننعى وفاة الأخت العزيزة الغالية مها أبو عوف.. التي كانت مثالًا حيًا للطيبة و الأخلاق  والرقي".

 

 وتابع فؤاد :"نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته.. خالص تعازينا إلى أسرتها الغالية.. وأسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان". 

 

محمد فؤاد على انستجرام

 

حلا شيحة تنعى مها أبو عوف:

 بينما كتبت الفنانة حلا شيحة من خلال الإنستجرام الخاص بها "مها أبو عوف في رحمة الله.. "إنا لله وإنا إليه راجعون".. البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها على رحيلها".

 

حلا شيحة

 

 دنيا عبدالعزيز تنعى الراحلة مها أبو عوف:

 من جانبها نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز ، صورة برفقة الراحلة مها أبو عوف، على الانستجرام وعلقت عليها قائلة :"إنا لله وإنا اليه راجعون، الفنانة مها أبوعوف في ذمة الله، الدعاء لها بالرحمة، وسلميلي على الغاليين".

 

دينا عبدالعزيز

 

الإعلامي رامي رضوان ينعى الراحلة مها أبو عوف:

 في حين كتب الإعلامي رامي رضوان:"لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعًا الجميلة مها أبو عوف والسلام أمانة لكل الحبايب، خالص التعازي لأسرتها العزيزة، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

 

رامي رضوان

محمود البزاوي ينعى الراحلة مها أبو عوف:

أما الفنان محمود البزاوي فكتب على الفيس بوك: "ألف رحمة ونور على الأستاذة مها أبو عوف.. الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

 

محمود البزاوي

 

ناهد السباعي تنعى الراحلة مها أبو عوف:

 كتبت الفنانة ناهد السباعي عبر الإنستجرام: "اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسها، وتقر بها عينها، اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدًا، اللهم احشرها مع أصحاب اليمين، واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين.. مها أبو عوف". 

ناهد السباعي

 

عن مها أبو عوف:

 مها أبو عوف، فنانة مصرية من مواليد 28 نوفمبر 1956 - 6 يناير 2022، وشقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد فترة معاناة مع المرض تاركة مسيرة فنية خالدة في وجدان المصريين. 

 

المسيرة الفنية لمها أبو عوف:

وتركت مها أبو عوف مسيرة فنية طويلة والتي بدأتها خلال إنشاء فرقة "الفور إم" الموسيقية برفقة شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل. 

 

آخر أعمال الراحلة مها أبو عوف:

 أنهت مها أبو عوف، مسيرتها الفنية الكبيرة خلال ظهورها في آخر عمل تلفزيوني وهو مسلسل "الحرير المخملي" مع الفنان مصطفى

فهمي، واستطاعت الراحلة أن تترك عدة أعمال ناجحة تاركة بصمة كبيرة في قلوب جميع المصريين.  

 

زواج مها أبو عوف وعمر خورشيد وصدمتها بعد موته:

 مها أبوعوف، هي الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة.

 

 تعرضت مها أبو عوف لصدمة كبيرة بعد وفاة زوجها المطرب عمر خورشيد، حيث عاشت في عزلة لمدة 3 سنوات بسبب حادث وفاته، وقرر شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف أخذها في جولة مع «4m» فرقتهم الموسيقية في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.



زواج مها أبو عوف

رحلة معاناة مها أبو عوف مع الإنجاب:

 ظهرت مها أبو عوف أخيرًا في أحد اللقاءات التلفزيونية وروت تفاصيل معاناتها مع الإنجاب، حيث قالت: "كان حلم حياتي أخلف طفل، وطوال 15 عامًا سافرت معظم البلاد الأوروبية بحثًا عن حل لمشكلتي الصحية، وكان رأي الأطباء أنه من المستحيل أن أنجب لمشكلة في الرحم وطلبوا استئصال الرحم حتى لا أتعرض لمضاعفات صحية".

 

وكشفت مها أبو عوف المعجزة التي حدثت لها ومفاجأة حملها، حيث قالت: "وفي يوم كنت أحيي حفلًا مع الفرقة وشعرت بألم شديد في معدتي، ولم أهتم لكنه تكرر بعدها بساعات مرة أخرى، وقتها ذهبت لطبيب العائلة وقام بعمل أشعة مقطعية على البطن، وطلب مني إجراء تحاليل على الفور، وعشت 10 دقائق من الرعب والخوف، ليخبرني بعدها بالمعجزة وأنني حامل، وقتها قال لي تعلمت درس كبير من حالتك إني عمري ما هاقول لأي مريض (مستحيل تخلف)".

 

 مها أبو عوف

 

موضوعات ذات صلة: 

قصة مها أبو عوف ومعاناتها مع الإنجاب| وصدمة كبيرة بعد وفاة عمر خورشيد

عـاجل .. وفاة مها أبو عوف بعد صراع مع المرض

شريف مدكور ناعيًا مها أبو عوف: في الجنة إن شاء الله

(شاهد) تامر كرم ينعي مها أبو عوف برسالة مؤثرة

(شاهد) إسلام إبراهيم ينعي مها أبوعوف بهذه الكلمات