عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) إسلام إبراهيم ينعى مها أبوعوف بهذه الكلمات

مها أبو عوف
مها أبو عوف

 حرص الفنان إسلام إبراهيم على نعي الفنانة القديرة مها أبوعوف، التي وافتها المنية، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. عـاجل.. وفاة مها أبو عوف بعد صراع مع المرض

 

 كتب "إبراهيم" عبر صفحته قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون... اللهم اغفر لها وأرحمها وصبر أهلها وأحبابها يارب العالمين.. كانت فنانة وإنسانة جميلة وراقية".

مها أبوعوف

وفاة مها أبو عوف:

 كانت رحلت عن عالمنا، منذ قليل، الفنانة مها أبو عوف داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

تستعد أسرة الفنانة الراحلة مها أبو عوف لتشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم.
 

آخر أعمال مها أبو عوف:

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبو عوف مسلسل "الحرير المخملى"، الذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق،  ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد

حسن.

 

تدور أحداثه حول الصحفية زينة في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 عامًا، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر السنوات فتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس.

 

 

معلومات عن مها أبو عوف:

 هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

 كما أنها الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة.