رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند صبري: الدراما أنصفت المرأة والسينما متأخرة قليلًا

هند صبري خلال ندوة
هند صبري خلال ندوة "لأنها أبدعت"

تحدثت الفنانة هند صبري عن نجاح المرأة والتحديات التي تواجهها في المجتمع ومخاوفها، وذلك ضمن ندوتها مع الإعلامية جاسمين طه زكي، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة الدولي 43.

 

اقرأ أيضًا..هند صبري: أتمنى تقديم "أكشن" نسائي

 

هند صبري: على النساء ألا تعتذر عن نجاحها

طالبت هند صبري النساء ألا تعتذر عن نجاحها وضربث مثل لتوضح حديثها قائلة ":لايجب أن نطفأ لمبة منزلنا لانها تزعج اشخاص اخرين"، وعلينا أن نصدق أنفسنا".

هند صبري الدراما النسائية ناجحة وبقوة والسينما مازالت متأخرة قليلًا

واوضحت": الآن في العالم كله أصبح هناك وجود كبير للنساء، ولدينا مريم نعوم خير مثال فهي تصنع محتوى نسائي رائع وتنقل الاحاسيس النسائية بشكل جيد، والاعمال التلفزيونية الآن اصبحت تناقش قضايا المراة بشكل جيد، ولكن السينما مازالت متأخرة قليلا، وعلى منتجين السينما أن يدركوا أنهم لن يخسروا الأموال حينما يعتمدوا على بطلة في السينما".

هند صبري

 

هند صبري

هند صبري: مسلسل إلا أنا من قلب المجتمع المصري.. وتغيرنا للأفضل

وتحدثت عن مسلسل "إلا أنا"، قائلة:"يقدم قصص من قلب المجتمع المصري، والنساء يتحدثون عنه في حياتهم، و ردود فعله قوية جدا، وهذا يؤكد اننا تغيرنا للأفضل، ولايمكن ان نفصل الصناعة عن المجتمع، وهذا زمن المرأة، وعلينا أن نحصل على حقوقنا بأنفسنا ولا ننتظرها من أحد".

هند صبري: علينا أن نربي بناتنا على عدم السكوت

وتحدثت عن دعم المرأة لنفسها وقالت": الأم لها دور مهم في دعم حياة النساء لأنها تربي أجيالاً، وعلينا ان نربي ابنائنا

الصغار على طريقة التعامل مع المواقف الحياتية، وانا تعرضت لهجوم وسباب في مواقف عديدة بحياتي، كانوا يقولون لي "أصمتي لن نسمعك، ولكن انا لم لم استسلم للسكوت، وعلينا أن نربي بناتنا على عدم السكوت".

 

ندوة "لأنها أبدعت" لـ هند صبري في القاهرة السينمائي 43

تقام حاليا ندوة بعنوان "لأنها أبدعت" مع الفنانة هند صبري والتي تديرها الغعلامية جاسمين طه زكي، وذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 43.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا