رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند صبري: أتمنى تقديم "أكشن" نسائي

هند صبري فى ندوة
هند صبري فى ندوة "لأنها أبدعت"

 كشفت الفنانة هند صبري عن طموحها السينمائي للمرأة من ناحية "الأكشن والكوميدي"، وذلك ضمن ندوتها مع الإعلامية جاسمين طه زكي، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة الدولي 43.

 

اقرأ أيضًا..هند صبري: قصص المرأة أصعب من الرجل في السينما

 

هند صبري: أتمنى تقديم أكشن سينمائي

 قالت هند صبري": أتمنى تقديم فيلم أكشن نسائي، وكوميديا نسائية والوحيدين المتواجدين في هذا اللون هما الفنانتان ياسمين عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، ونحن غير مسموح لنا أن نكون بمزاج غير جيد على عكس الرجال فهم يحترموهم حينما يكونوا في نفس الحالة، وهناك مخرجين يحبون النجم الرجل وعشت هذا على مدار سنين مع منتجين ومخرجين، ولأول مرة بحياتي كممثلة ومنتجة أفهم معنى التمكين".

هند صبري

هند صبري

 وتحدثت عن المشاكل التي واجهتها في حياتها وقالت: "دائما كانوا يضعوني في اختيارين إما الدراسة أو العمل وغيرهم من المقترحات، ولكن في النهاية أنا قادرة على أن أصنع الاثنين، فما المانع أن أدرس وأعمل، وعلينا أن نغير قواعد اللعبة المعروفة".

 

وتابعت: "أنام قليلاً جدًا لأنني أحب عملي، وفي مجالي "طماعة" ولا أحب أن يتم وضعي في إطار محدد، وحينما نكون مجموعة كبيرة يمكننا أن نغير المتعارف عليه"

 

واختتمت قائلة: "أنا دائمًا في صراع بين قضاء وقت مع عائلتي وعشقي لهذا بجانب واجبي، وبين

إحساس الذنب إلى يلاحقني دائمًا لأنني أريد أن أقدم الأفضل دائمًا.

 

تفاصيل ندوة "لأنها أبدعت" مع هند صبري وجاسمين طه زكي

  تقام حاليًا ندوة بعنوان "لأنها أبدعت" مع الفنانة هند صبري والتي تديرها الإعلامية جاسمين طه زكي، وذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 43.

 

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا