رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم مهيرة عبد العزيز بمهرجان "فيلم فير"..صورة

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

نشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز، صورة تكريمها للمرة الأولى في مهرجان "فيلم فير للشرق الأوسط " ، عن أول أدورها التمثيلية  في مسلسل "المنصة" ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

 

(اقرأ ايضاً)..مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار بالأستايل الكوري

 

وعلقت "مهيرة" قائلة : "سعدة وفخورة بكوني جزء من اضخم حدث فني في الشرق الاوسط بحضور نخبة من نجوم العالم العربي وبوليوود ، وفخورة بتكريم لأول مرة كممثلة عن أول أدواري في مسلسل المنصة الذي يعرض على نتفلكس، بالإضافة إلى نخبة من النجوم منهم "طاهر كشياب ، بثنية الرئيس، ستار سعد، زارين خان .

 

مهيرة عبد العزيز

 

مهرجان "فيلم فير" :

هو حفل سنوي تقيمه مجموعة تايمز لتكريم المتميزين في الأعمال الفنية والتقنية للمهنيين العاملين في صناعة "السينما الهندية" والأفلام الناطقة بلغة الهند.

 

مسلسل "المنصة"

وكانت اخر اعمالها مسلسل "المنصة" ،الذي تم عرضة في 3 ديسمبر 2020 وتم تقسيمة لاكثر من جزء ، وتدور قصتة حول حياة أخوين يحصلان على معلومات سريّة مهمة وخطيرة ,فيقرران تزويد العالم بها وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات وتخزين أسرارها .

 

 المسلسل  بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار، مهيرة عبد العزيز، سامر إسماعيل، سلوم حداد، أحمد الجسمى، سمر سامى، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادى، خالد السيد، رهام القصار، سعود الكعبى ، إخراج رودريغو كريشنار ، تأليف هوزان عكو .

 

احدث برامجها :

كان احدث برامج "مهيرة" برنامج "غداً أجمل"، تم عرضه في إحدي القنوات السعودية ، و تقوم فيه باستضافة النجوم ، ومن خلال الحلقات يخوض الفنان العديد من المسابقات و التحديات الغير متوقعة ، من تأليف مهيرة عبد العزيز.

 

للمزيد عن اخبار الفن..alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

 

مهيرة عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بإطلالتها مع زوجها في عيد ميلادها .. فيديو

مهرجان الجونة السينمائي يعلن موعد دورته الخامسة 

مهرجان الجونة السينمائي يعلن مشاركة الفيلم المصري "ريش" في دورته الخامسة