عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهيرة عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بإطلالتها مع زوجها في عيد ميلادها .. فيديو

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

تصدرت الإعلامية الإمارتية مهيرة عبدالعزيز مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عقب إحتفالها بعيد ميلادها الـ 38 بحفل كبير تواجد فيه عددا كبيرا من المقربين والأصدقاء من الوسط الفني ومن خارجه.

 

اقرأ أيضًا .. من الجامعة إلى البيت الأبيض .. كل ما تريد معرفته عن زوجة جو بايدن

وتداول رواد السوشيال ميديا ومعجبيها من أنحاء الوطن العربي مجموعة من مقاطع الفيديو المنشورة من الحفل والتي لاقت العديد من الإنتقادات بسبب فخامته وتكلفته الباهظة خاصًة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها العديد من البلدان العربية في ظل تفشي فيروس كورونا ،فوصفه البعض بـ"حفل زفاف" وليس احتفال بعيد ميلاد وخصوصًا بعدما ظهرت مهيرة بفستان أبيض شبيه بفستان الزفاف.

وحضر الحفل العديد من أصدقائها من الوسط الفني ولعل أبرزهم الفنانة العراقية شذى حسون، والإعلامية السعودية لجين عمران ،وهبة الرمحين وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب وزوجته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال  .

اقرأ أيضًا .. زينب غريب تنضم لقائمة المصابين بكورونا في مهرجان الجونة

وظهرت مهيرة عبدالعزيز في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على الصفحات الأخرى وهي ترقص مع زوجها خالد عز على أغنية "قمر الليل" للفنان اللبناني وليد توفيق.

شاهد الفيديو من هنا  

من هي مهيرة عبد العزيز

هي إعلامية إمارتية من مواليد 6 نوفمبر عام 1982، لأب إماراتي وأم مصرية،وبدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

والتحقت بالعمل في قناة العربية كمعدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه "في الموقع" على قناة

"العربية"، وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت.

وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الامير سعود الفيصل وملكة السويد ،وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.

وتحتفظ مهيرة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الأضواء فأعلنت من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام عن زواجها من خارج الوسط الفني في حفل زفاف بسيط مقتصر  على العائلة والأصدقاء، وبعد فترة طويلة من زواجهما نشرت مهيرة صورًا تجمعها مع زوجها رجل الأعمال اللبناني خالد عز، الذي لا تتوفر عنه الكثير من المعلومات سوى اهتمامه بالأنشطة الاقتصادية والتجارية،ولديهما فتاة واحدة اسمها بسمة.

أشهر أعمال مهيرة عبد العزيز

شاركت مهيرة في العديد من الأعمال الدرامية ولعل أبرزها هما :مسلسل سيلفي بجزئيه مع الفنان السعودي ناصر القصبي ،ومسلسل الديفا بطولة سيرين عبد النور ،كما أنها شاركت كضيفة في أحد حلقات برنامج المقالب الشهير رمز في الشلال .