رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دياب وتامر وحماقي | القائمة الكاملة لحفلات نهاية الأسبوع

دياب وحماقي وتامر
دياب وحماقي وتامر حسني

بالتزامن مع بداية الموسم الشتوي للحفلات الغنائية لعام 2021، يشارك 3 من أبرز نجوم الغناء في مصر بعدد من الحفلات الغنائية الجماهيرية، وهم الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي والفنان تامر حسني"، وذلك في عدد من مناطق القاهرة.

 

اقرأ أيضًا..بعد لقاءهما في 2021..المواسم الغنائية التي جمعت بين عمرو دياب ومحمد حماقي

تفاصيل حفل حماقي في الجامعة البريطانية

يقدم حماقي وحسني حفلين غنائيين في نفس اليوم وذلك خلال الخميس المقبل الموافق 14 أكتوبر، في مكانين مختلفين، حيث يقدم حماقي حفله في الجامعة البريطانية بمناسبة الاحتفال بالعام الدراسي الجديد، واقتصر الحضور على طلاب الجامعة والعاملين بها فقط.

حفل حماقي في الجامعة البريطانية

تفاصيل حفل تامر حسني على مسرح المنارة

بينما يحيي تامر حسني حفله على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، للمرة الأولى له هناك، وتبقى عدد محدود من التذاكر المباعة للحضور.

 

بوستر حفل تامر حسني في المنارة

تفاصيل حفل عمرو دياب في الأردن

ويأتي عمرو دياب بحفله الغنائي في الأردن وذلك يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر، على إحدى الشواطئ الكبرى في خليج العقبة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل.

بوستر حفل عمرو دياب في الأردن

الأنشطة الغنائية للثلاثي دياب وحماقي وتامر حسني 2021

شهدت الفترة الماضية أنشطة غنائية لـ دياب وحماقي وحسني، بين الأغاني المنفردة والألبوم الكامل، حيث قدم حماقي أحدث ألبوماته الغنائية "يافاتنّي" بالكامل وذلك بعد طرحه لـ 5 أغاني بطريقة تدريجية منتظمة بدايةً من أغسطس الماضي، إلى طرحه بالكامل في الـ 6 من أكتوبر.

ألبوم حماقي "يافاتنّي"

تضمن الألبوم 14 أغنية "يافاتنّي، ماتعودناش، لوهتسي، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك"،  إضافةً إلى أغنيتين سيتم طرحهما في الـ14 والـ 21 من أكتوبر الجاري، وبهذا تم وضع أغنيات حماقي في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

ألبوم عمرو دياب "عيّشني"

أما دياب فقدم حديثًا 3 أغنيات من ألبومه الجديد "عيّشني، وهم "حلو التغيير، رايقة، أنت الحظ"، وحققوا نجاح جماهيري كبير، إضافةً إلى إصداراته الصيفية من خلال "الدنيا بترقص، إتقل، الاحلى ونص".

أغنية تامر حسني "صعبة"

وكانت آخر الإصدارات الغنائية لـ تامر من خلال كليب أغنية "صعبة"، الذي حقق أكثر من 56 مليون مشاهدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:عبد الرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

 

كلمات أغنية صعبة

وتقول كلماتها:"انتي صعبه في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز اعيش واموت اسير حلاوتك  صعبه صعبه انتي صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

 

للمزيد من أخبار الفنalwafd.news

موضوعات ذات صلة..

عمرو دياب ومحمد حماقي يلتقيان في موسم الخريف الغنائي 2021

في هذا الموعد.. حماقي في ليلة غنائية بالإسكندرية

(تفاصيل) التذاكر المتاحة لحفل تامر حسني على مسرح المنارة