عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل جماهيري لـ عمرو دياب في الأردن (تفاصيل)

عمرو دياب
عمرو دياب

ينطلق الهضبة عمرو دياب، إلى الأردن لإحياء حفلاً غنائياً هناك، داخل أحد المنتجعات الساحلية هناك، وذلك بعد مرمر عام على آخر لياليه الغنائية هناك.

اقرأ أيضًا..تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

كشفت الشركة المنظمة للحفل عن موعد الحفل الذي سيقام في الـ 15 من أكتوبر القادم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأغجتماعي الشهير "فيسبوك"، وسيتم طرح التذاكر يوم الاحد القادم الموافق 19 سبتمبر.

يذكر أن دياب قد أحيا آخر حفلاته الغنائية هناك، منذ عامين، داخل نفس المنتجع المُطل على ساحل خليج العقبة، أثناء طرح أغنيات ألبوم "أنا غير"، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم .

كانت آخر الحفلات الغنائية لدياب في مصر من خلال ليلته الصيفية في الساحل الشمالي خلال أغسطس الماضي، وشهد حضور جماهيري كامل العدد، وتميز الحفل بأجواء حماسية من الأضواء والديكور على المسرح، قدم دياب في وصلته الغنائية التي قاربت من الساعتين، عدد من أغانيه القديمة والجديدة أبرزها "اتقل، الدنيا بترقص، الاحلى ونص"، الذي قام بطرحهم مؤخراً من ألبومه الصيفي الجديد.

أغاني عمرو دياب صيف 2021

 يذكر أن دياب قد طرح مؤخرا أغنية "الأحلى ونص"،

ضمن ألبومه الصيفي الجديد، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك".

ريمكس عمرو دياب

إضافةً إلى عدد من التوزيعات الموسيقية الجديدة لعدد من أغانيه التي تعرف بالـ"ريمكس" لأغاني "ياأنا يالاء، زي ماانتي، أهي أهي"، وحققوا نسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

بجانب إطلاق دياب لخط أزياء جديد خلال هذا العام، بجانب العطر الخاص به الذي يحمل إسمه، حيث قدم دياب خلال هذا الصيف مزيج من النشاط الفني والتجاري.

اقرأ أيضًا..شاهد.. عمرو دياب يشعل الجونة بحفله الغنائي

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا