رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 45 يومًا.. الموت يخطف انتصار الشراح وشقيقتها (تفاصيل)

وفاة شقيقة الفنانة
وفاة شقيقة الفنانة انتصار الشراح

قبل مرور شهر ونصف على رحيل الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن الدنيا،  لحقت بها شقيقتها منى الشراح في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية مي العيدان.

 

اقرأ أيضًا.. وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع طويل مع المرض

 

وعبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، نشرت مي العيدان صورة لـ" منى الشراح"، وكتبت عليها:" انتقلت الى رحمة الله منى الشراح شقيقة المرحومة الفنانة انتصار الشراح الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع منزلها ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين ويجعل قبرها روضة من رياض الجنه"، مطالبة متابعيها والجمهور بالدعاء لها، قائلة:" لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

 

شقيقة انتصار الشراح

 

في نهاية شهر يوليو الماضي رحلت الفنانة انتصار الشراح، إثر أزمة صحية مرت بها حيث كانت تتلقى العلاج في مستشفى ويلستون بالعاصمة البريطانية لندن.

 

في ذلك الوقت حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على نعي الشراح عبر تدوينة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح، بعد صراع مع المرض، بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون، عزاؤنا إلى عائلتها، ولكل محبيها، رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الأرض التي رحل منها شارد"، مضيفة، "باي باي لندن. . باي باي انتصار".

 

انتصار الشراح

 

جوانب في حياة انتصار الشراح

ولدت الفنانة الراحلة انتصار الشراح يوم 5 نوفمبر عام 1962، دخلت عالم الفن عبر الفرق الغنائية في نهاية السبعينيات، وساعدها على ذلك صلة القرابة التي جمعتها مع الفنانة الراحلة مريم الغضبان.

 

وتعتبر الراحلة انتصار الشراح من نجوم الفن الكوميدي في الكويت، حيث اشتهرت بأدوارها الكوميدية في عدد كبير من المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية، مثل مسرحية " انتخبوا أم علي" و"باي باي لندن" وأوبريت "بعد العسل" وبرنامج "فضائيات"، وغيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

 

الفنانة الكويتية انتصار الشراح

 

عبر مشوارها الفني شكلت الشراح ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: "مع الأنغام"، و"خذ وخل"، "كوكتيل"، "عش الزوجية"، "فضائيات" وغيرها.

 

موضوعات ذات صلة

بالتفاصيل | موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زى القمر" لـ صابرين

بكلمات مؤثرة.. خالد النبوي يحيي ذكرى رحيل والدته

سلمي أبو ضيف تتألق في أحدث جلسة تصوير (صور)

من فينسيا إلى الجونة... 3 أفلام بطرح إنسانى مختلف