رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتفاصيل | موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زى القمر" لـ صابرين

صابرين
صابرين

أعلنت النجمة صابرين ، عن موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زي القمر"، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، حيث من المقر عرضها يوم السبت المقبل الموافق 18 من الشهر الحالي، على شاشة قناة "cbc"، في تمام الساعة 8 بليل.

 

اقرأ أيضًا.. 

أناقة صابرين تهوس رواد السوشيال ميديا

 

موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زى القمر" لـ صابرين 

ونشرت صابرين صورة للبوستر الرسمي للحكاية الجديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ، وعلقت قائلة: "انتظروا، زي القمر، حكاية واحد في المية، إن شاء الله السبت القادم علي قناة cbc الساعه 8 بليل".

 

صابرين على انستجرام

 

حكاية واحد في المية

حكاية "واحد في المية" من بطولة: صابرين ومدحت صالح وعفاف شعيب من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.

 

فريق عمل حكاية واحد في المية

 

وكان فريق عمل حكاية واحد في المية" انتهي من تصوير أحداث الحاكية مؤخراً، حيث نشر المخرج أحمد شفيق عبر "إنستجرام"، صورة جمعت كل فريق العمل، وعلق عليها قائلاً: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك فركش حكايه 1٪، شكراً لكل حد اجتهد من قلبه".

 

مخرج حكاية واحد في المية

وتابع المخرج أحمد شفيق:"وشكر خاص جدا للجنود اللي خلف الكاميرا الي بيتعبو عشان يطلعو العمل بالشكل النهائي الي حضراتكم بتشوفوه ده، إن شاءالله حاجه مشرفه تليق بيكم شكر اخير للمنتجه الشاطرة مها سليم".

 

فيلم 200 جنية 

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين في فيلم "200جنيه"بجانب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس، أحمد السقا، مي سليم، أحمد رزق. 

 

أحداث فيلم 200 جنية 

 

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

فريق عمل فيلم 200 جنيه 

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.