رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أناقة صابرين تهوس رواد السوشيال ميديا

 الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

انهالت تعليقات متابعو الفنانة صابرين على أحدث صورها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أبرز التعليقات : " أحلى ابتسامة ست الستات، ماشاء الله جميله بوجهك الطيب المحب، مبروك يا جميلة الجميلات، ما شاء الله تبارک الله قمر 14 و ما تغيرتي هذا دليل على جمال روحک .. من الجزائر تحياتي، مشاء الله الابتسامة الجميله و الاقمر الى بتدينى طاقه لايجابيه و ديما منور حياتى بحبك اوى مريم و اه الف مبروك للفلم و انشاء الله يكسر الدنيا".

 

اقرأ أيضًا.. بفستان ساحر .. صابرين تبرز أنوثتها في حفل زفاف أمير شاهين

صابرين

 

وبدت صابرين بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، جمع بين اللونين الأبيض والأسود، مزين بالترتر الفضي من اعلى الكتف، صمم الفستان من قماش ناعم جمع بين اللونين الأبيض والأسود، عكس الفستان رشاقة قوامها مما جعلها محط إعجاب جمهورها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناسبت مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع

لون الكشمير الفاتح في الشفاه.

 

صابرين

 

الجدير بالذكر أن تشارك صابرين كضيف شرف في فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

متابعو صابرين

 

ويشارك في العمل كلا من إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهانى رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومى فؤاد، ونيللى كريم، وليلى علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني ومن إخراج أحمد أمين.

 

صابرين

صابرين

صابرين

صابرين

صابرين و 200 جنيه