عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال يومٍ واحد.. 3 أفلام في صدارة الإيرادات السينمائية (تفاصيل)

أفلام السينما 2021
أفلام السينما 2021

تشهد دور العرض السينمائي في مصر انتعاشة فنية ومالية لهذا الموسم 2021، حيث تتنافس عدد من الأعمال السينمائية لكبار النجوم في سباقٍ متميز بالرغم من ظروف كورونا الاستثنائية.

 

اقرأ أيضًا..خلال أسبوعين.."العارف" يتصدر إيرادات السينما برقم قياسي جديد

 

وفي السطور الآتية تستعرض بوابة الوفد إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية المتواجدة داخل دور العرض

 

إيرادات فيلم العارف

سجل فيلم "العارف"، مساء امس، أكثر من مليون و 100 ألف جنيهاً، ليتصدر بها القائمة السينمائية منذ بداية عرضه، بدأ عرض "العارف" في جميع دور العرض السينمائي، خلال منتصف يوليو الجاري، وبعد حوالي أسبوع من عرضه حقق أكثر من 16 مليون جنيه، ليدخل في منافسة كبيرة مع الأفلام الباقية المعروضة.

 

قصة فيلم العارف

تدور قصة "العارف" حول "يونس"، الذي يعيش حياة اجتماعية وأسرية هادئة، إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت، ويتورط وسط عصابات خطيرة.

 

أبطال فيلم العارف

بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

 

 

اقرأ أيضًا..​خلال 11 يومًا من عرضه.. إيرادات قياسية لفيلم "العارف"

 

إيرادات فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"

وياتي فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، في المرتبة الثانية بإيرادات وصلت لأكثر من 620 ألف و 216 جنيهاً، من بطولة"كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد حلاوة"، من تأليف أيمن وتار، أخراج:أحمد الجندي.

 

يتضمن الفيلم المشاكل التي يتعرض لها الازواج في حياتهما سوياً، في إطار اجتماعي كوميدي، فمن الممكن للمشاهد أن يرى عدد من المشاكل التي تواجهه داخل الفيلم في إطار يمُت للواقع بعدة صلات لكن

بطريقة خفيفة تجعله يسلط الضوء عليها ويعمل على حلها.

 

حيث تدور فكرة الفيلم حول عدة تساؤلات بشأن تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز، يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

 

اقرأ أيضًا..إجمالي إيرادات فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

 

إيرادات فيلم مش أنا

أما فيلم "مش أنا"، فقد سجل أكثر من 420 ألف و 359 جنيهاً، الفيلم من بطولة "ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة،بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها دون مساعدة أحد، وفي نفس الوقت يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

اقرأ ايضًا..تعرف على إيرادات فيلم "مش أنا" بعد أسبوع من عرضه