رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على إيرادات فيلم "مش أنا" بعد أسبوع من عرضه

تامر حسني من فيلم
تامر حسني من فيلم مش أنا

سجل الفيلم الجديد للفنان تامر حسني "مش أنا"، إيرادات بلغت أكثر من 9 ملايين دنيه، وذلك بعد أسبوع من طرحه في دور العرض السينمائي في مختلف محافظات مصر.

تفاصيل عرض فيلم "مش أنا"

شهد عدد كبير من دور العرض السينمائي حضور كامل العدد، واستطاع تحقيق انتعاشة سينمائية جديدة في ظل ظروف العرض الاستثنائية، وذلك بعد موسم عيد الفطر السينمائي الذي شهد أيضًا نجاح إنتاجي وجماهيري كبير.

اقرأ أيضا.. أغنية "افتح قلبك" لتامر حسني تجتاز الـ 2 مليون مشاهدة

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها دون مساعدة أحد، وفي نفس الوقت يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

أبطال فيلم مش أنا

الفيلم من بطولة "ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة،بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

كما حقق على افتتاحية لفيلم عربي في السينما السعودية بأكثر من 60 ألف تذكرة، وذلك حسب ما أعلن تامر عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشاط تامر الغنائي في صيف 2021

وعلى الصعيد الغنائي، أحيا تامر حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض، في

إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية هناك، مع الالتزام بالقواعد والإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

إضافً إلى طرح أحدث أغنياته "افتح قلبك"، التي بلغت أكثر من 2 مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع:وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها"  عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك".

اقرأ أيضا..فيلم "مش أنا" يسجل نجاح قياسي جديد في السينما السعودية (تفاصيل)