رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "مش أنا" يسجل نجاح قياسي جديد في السينما السعودية (تفاصيل)

فيلم مش انا
فيلم مش انا

كشف الفنان تامر حسني، رقم قياسي جديد سجله فيلمه الجديد "مش أنا"، خلال عرضه في السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

أعلن تامر عبر خاصية "ستوري"، تحقيق الفيلم أعلى افتتاحية لفيلم عربي في السينما السعودية بأكثر من 60 ألف تذكرة"، وعلق عليها بـ"الحمد لله".

 

اقرأ أيضاً..الليلة.. العرض الخاص لفيلم تامر حسني "مش أنا"

إيرادات فيلم مش أنا في السعودية

 

حقق الفيلم إيرادات ضخمة منذ عرضه في 23 من يونيو الجاري، حيث حصد أكثر من 5 مليون جنيه، في مختلف دور العرض السينمائي في مصر.

 

قصة فيلم مش أنا

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لايتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها دون مساعدة أحد، وفي نفس الوقت يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

الفيلم من بطولة"ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من

الفنانين،الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

نشاط تامر الغنائي في صيف 2021

وعلى الصعيد الغنائي، أحيا تامر حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض، في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية هناك، مع الالتزام بالقواعد والإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

 فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من

الفنانين،الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 

بلغت أكثر من 2 مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع:وسام عبدالمنعم، وتقول كلماتها"  عَيْنِي عَلِيّ الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش مَعَ نَاسٍ سَالِكِه وَنَاسٌ فاكِه  الضُّحَكَة ياناس ببلاش عَيْنِيٌّ عَلَى الْقَاعِدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَدِّه ومتحسبهاش وَأَيَّامُنَا أَهِي قدامنا وَكَّدَه أَو كَدِّه لَازِمٌ تتعاش افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك خَلِّيك بِس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُوَلٌ وَلَا دُوَلٌ دَه ملعبنا اسألنا إِحَنًا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبِك افْتَح قَلْبِك اللَّيّ يهمك افْتَح قَلْبِك".

 

اقرأ ايضاً..خلال 4 أيام من عرضه.. إيرادات فيلم "مش أنا" تتخطى مليون ونصف

أغنية "افتح قلبك" لتامر حسني تجتاز الـ 2 مليون مشاهدة