رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. أنغام وعاشور والشرنوبي يجتمعون في جدة

أنغام وتامر عاشور
أنغام وتامر عاشور والشرنوبي

تشهد، الليلة، مدينة جدة، ليلة غنائية مصرية تضم 3 من أبرز نجوم الغناء "أنغام، تامر عاشور، محمد الشرنوبي"، وذلك على مسرح "جدة سوبر دوم".

 

اقرأ أيضًا..غدًا.. ليلة غنائية مصرية في "جدة سوبر دوم"

ومن المقرر أن تُفتح أبواب الحفل في الساعة الـ 8 والنصف مساءً، لاستقبال الحضور والحرص على تطبيقات الإجراءات الاحترازية قبل دخولهم كقياس درجة الحرارة وتوفير وسائل التعقيم في أماكن متفرقة من المسرح.

وفي سياقٍ متصل شهدت "جدة سوبر دوم"، مساء أمس، حفل لسلطان العرب جورج وسوف، حيث حضر عدد كبير من جمهوره ومحبيه واستمر الحفل لمدة ساعة ونصف قدم فيها وسوف باقة غنائية مميزة من أغنياته بين القديمة والحديثة.

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات

المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نجوم الغناء العربي في جدة:

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

اقرأ أيضًا..بعد عمرو دياب وحماقي.. 3 نجوم مصريون في ليلة واحدة بجدة