رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. ليلة غنائية مصرية في "جدة سوبر دوم"

نجوم حفل جدة
نجوم حفل جدة

 تشهد المملكة العربية السعودية عددًا من الفعاليات الغنائية المميزة لصيف 2021، حيث استضافت أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي في عدد من مدنها.

 

اقرأ أيضًا.. بعد عمرو دياب وحماقي.. 3 نجوم مصريين في ليلة واحدة بجدة

 

 تأتي مدينة جدة في مقدمة المدن التي قدمت عددًا من الليالي الغنائية الساهرة لكبار نجوم الغناء العربي، خصوصًا على مسرح "جدة سوبر دوم"، حيث تستضيف، غدًا، أمسية مصرية استثنائية لـ 3 من أبرز نجوم مصر في عالم الغناء، وهم "أنغام، تامر عاشور، محمد الشرنوبي"، في ليلة واحدة.

 وفي سياقٍ متصل، تشهد "جدة سوبر دوم"، الليلة، حفلًا غنائيًا هو الأول من نوعه في "جدة سوبر دوم" لسلطان الطرب جورج وسوف، الذي يبدأ في الساعة الـ 8 والنصف بتوقيت السعودية.

 

عودة الحفلات في السعودية:

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن

مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نجوم الغناء العربي في جدة:

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

 

اقرأ أيضًا.. الليلة.. جورج وسوف في أولى حفلاته بالسعودية