رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد عمرو دياب وحماقي..3 نجوم مصريون في ليلة واحدة بجدة

بوستر الحفل
بوستر الحفل

تستعد مدينة جدة بالسعودية، لليلة غنائية مصرية مع أبرز نجوم الغناء الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور والفنان محمد الشرنوبي، في ليلة واحدة على مسرح "جدة سوبر دوم"، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الصيفية هناك مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرا ايضًا..صور.. لقطات جديدة من حفل عمرو دياب في جدة

ومن المقرر ان يقام الحفل يوم السبت الموافق 24 يوليو، في جدة سوبر دوم التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، واستشافت عدد من الفعاليات الغنائية خلال يونيو ويوليو الماضيين.

اقرأ ايضًا..بالصور.. حضور كامل العدد وغنى بهذه اللهجة | ماذا حدث في حفل "حماقي" بجدة؟

حفل حماقي في جدة

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد

من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

عمرو دياب وحماقي في جدة

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.