عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حضور كامل العدد وغنى بهذه اللهجة | ماذا حدث في حفل "حماقي" بجدة؟

محمد حماقي من حفل
محمد حماقي من حفل جدة

شهدت، مساء أمس، مدينة جدة، ليلة غنائية صيفية متميزة للفنان محمد حماقي، والذي أحياها في "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

تضمن الحفل عدد من المفاجآت التي قدمها حماقي لجمهوره الذي رفع شعار كامل العدد، أولها غناءه باللهجة السعودية للمرة الأولى في مسيرته الفنية، حيث قدم مقطع بعنوان "ذبحني"، وقدمها كهدية للحضور السعودي في رسالة شكر منه بسبب حضورهم وتفاعلهم الممتع دائمًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hamakieit

 

 وجاءت ثاني مفاجآت الحفل بتقديمه للموهبة الغنائية السعودية زينة عماد والتي قامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي"، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وشاركته الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

أما المفاجأة الثالثة كانت بإعلانه عن دويتو غنائي مع زينة خلال الفترة المقبلة، في خطوة تشجيعية منه لموهبتها المميزة والمختلفة على حد قوله.

صعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، هو ده حبيبي، بقيت معاه، كان وكان، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

مشاهدة حفلة حماقي في جدة

محمد حماقي مع زينة عماد من حفل جدة

محمد حماقي وزينة عماد

 

وحرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، وتوجه بشكر خاص لجمهور جدة الذي أسماه بـ"الممتع" بسبب تفاعله الاستتثنائي مع ماقدمه أثناء وصلته الغنائية.

محمد حماقي من حفل جدة

محمد حماقي

تميز عرض الحفل بإمكانيات عالية الجودة في الإضاءة وديكور المسرح بجانب الألعاب النارية التي تناسب عرضها مع أغاني حماقي و تفاعل الحضور معها.

محمد حماقي في جدة 

 الحفل  أقيم في ظل تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات ومنع التصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

وفي سياقٍ متصل، يستعد حماقي، الليلة، لإحياء حفل غنائي خاص، لصالح إحدى المشاريع العقارية الجديدة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

حفلة حماقي

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف ه1ا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

مقاطع من حفل حماقي في جدة

إضافة إلى أغنية "يانسيم" المقرر طرحها خلال الشهر القادم، حسب ماأعلن حماقي في أحد حفلاته الخاصة في القاهرة، بعد أن قدم مقطع منها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:تميم.

 

اقرأ أيضاً..فيديو..عودة استثنائية صيفية لـ محمد حماقي في جدة

محمد عبده وحماقي يضيئان ليالي جدة في أكبر قبة بالعالم

محمد حماقي يغني في أكبر قبة في العالم (تفاصيل)