عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حماقي يغني في أكبر قبة في العالم (تفاصيل)

محمد حماقي
محمد حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي، أولى حفلاته الصيفية في السعودية، وذلك في إطار عودة الأنشطة الاحفتالية والغنائية هناك بكامل طاقتها مع استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الجمعة القادم الموافق 25  يونيو، في مدينة  جدة بـ"جدة سوبر دوم"، التي صُنفت  كأكبر قبة في العالم، ومن المقرر أن تضم عددًا من الفعاليات الثقافية والغنائية والرياضية المحلية منها والعالمية.

حفلات جدة سوبر دوم

وتستعرض بوابة الوفد معلومات عن "جدة سوبر دوم" في السطور الآتية:

-يبلغ قطر "جدة سوبردوم" 210 أمتار ومساحتها 39,753 متر مربع، وارتفاعها

-يقدّر بـ46 مترًا، لتضم أكبر عدد من الفعاليات بمختلف أحجامها وأعداد حضورها.

وبتلك الأرقام والمساحات الهائلة حطمت القبة رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتصبح أكبر قبة بسقف بلا أعمدة في العالم.

حماقي في جدة 2021

 يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

شراء تذكرة حفل محمد حماقي في جدة

 

بوستر حفل حماقي في السعودية

 

 يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

وكانت أولى العاليات الغنائية داخل القبة، حفلة الهضبة عمرو دياب، التي اقيمت يوم الجمعة الماضي، حيث

شهد الحفل حضور كامل العدد من جمهوره، والذي تناسب مع مساحة المكان الضخمة والتي استوعبت عدد الحضور مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفقاً للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

تميز جو الحفل بتطبيق التقنيات العالمية على المسرح من إضاءة وديكور، والألعاب النارية الحديثة التي زادت من حماس الجمهور مع أجواءه، إضافةً إلى الإقبال الكثيف على الحفل الذي يتزامن مع عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مع الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير وسائل التعقيم حرصاً على سلامة الحضور.

وفي سياقٍ متصل، تشهد تذاكر الحفل إقبال كثيف على شراؤها، بعد ساعات قليلة من طرحها خلال الأسبوع الماضي، حيث تبقى عدد قليل من الفئات أمام الحضور.

وعلى الصعيد الغنائي، يستعد حماقي لطرح أحدث أغانيه "يانسيم"، وذلك خلال يوليو القادم، تمهيدًا لطرح ألبومه الصيفي لهذا العام، بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته "كل يوم من ده" الذي تم طرحه في 2019

اقرأ أيضاً..بعد دقائق من طرحها.. نفاد سريع لتذاكر حفل محمد حماقي في جدة