رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

فيديو..عودة استثنائية صيفية لـ محمد حماقي في جدة

ثقافة وفن

السبت, 26 يونيو 2021 01:41
فيديو..عودة استثنائية صيفية لـ محمد حماقي في جدةمحمد حماقي من الحفل

كتبت - تقى عادل

أشعل الفنان محمد حماقي، أولى لياليه الغنائية الصيفية في جدة، وذلك في إطار عودة الأنشطة والاحتفالية هناك بكامل طاقتها مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

صعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

أحيا حماقي الحفل في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، والتي ستسقبل عدد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية خلال الفترة القادمة.

شاهد حفل حماقي في جدة 2021

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hamakieit

حماقي يغني مع زينة عماد

شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية "زينة عماد"، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hamakieit

وحرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، وتوجه بشكر خاص لجمهور جدة الذي أسماه بالـ" ممتع" بسبب تفاعله الاستتثنائي مع ماقدمه أثناء وصلته الغنائية.

 يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من

كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

حماقي في جدة سوبر دوم

 

 

حماقي في جدة

تستعد "جدة سوبر دوم" لحفلات غنائية بالنكهة الخليجية المميزة بصوت فنان العرب محمد عبده، والفنان ماجد المهندس خلال يوليو القادم.

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف ه1ا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

مقاطع من حفل حماقي في جدة

إضافة إلى أغنية "يانسيم" المقرر طرحها خلال الشهر القادم، حسب ماأعلن حماقي في أحد حفلاته الخاصة في القاهرة، بعد أن قدم مقطع منها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:تميم.

اقرأ أيضاً..محمد عبده وحماقي يضيئان ليالي جدة في أكبر قبة بالعالم

محمد حماقي يغني في أكبر قبة في العالم (تفاصيل)

في أقل من 24 ساعة من طرحها.. نفاد التذكرة الأغلى لحفل محمد حماقي بجدة

 

 

 

 

 

أهم الاخبار