عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. لقطات جديدة من حفل عمرو دياب في جدة

عمرو دياب
عمرو دياب

قدّم الهضبة عمرو دياب، أولى حفلاته الصيفية في مدينة جدة بالسعودية لعام 2021، أمس الجمعة، في منطقة "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم .

شهد الحفل حضور كامل العدد من جمهوره، والذي تناسب مع مساحة المكان الضخمة والتي استوعبت عدد الحضور مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفقاً للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

عمرو دياب من حفل جدة2021

 

تضمنت وصلة دياب الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، مزيج من أغانيه القديمة والجديدة، حيث صعد المسرح على أنغام أحدث أغانيه "ياأنا يالاء"، وسط صيحات الجمهور وتفاعلهم الكبير معه، ومن بعدها قدم أبرز أغنياته"أجمل عيون، أماكن السهر، قدام مرايتها، ميال، شوقنا، تملي معاك، وغيرها".

حفل عمرو دياب في جدة 2021

تميز جو الحفل بتطبيق التقنيات العالمية على المسرح من إضاءة وديكور، والألعاب النارية الحديثة التي زادت من حماس الجمهور مع دياب، إضافة إلى الإقبال الكثيف على الحفل الذي يتزامن مع عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مع الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير وسائل التعقيم حرصاً على سلامة الحضور.

 

يذكر أن آخر الأنشطة الغنائية لدياب، كانت من خلال أغنية "الدنيا الحلوة" التي طرحت ضمن حملة إعلانية رمضانية لإحدى شركات العقارية الكبرى في مصر، الاغنية من كلمات:تامر حسين،

ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:عادل حقي.

وسجلت أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وتقول كلماتها"الدنيا الحلوة بنختارها ونتمتع بيها بندور ع اللي يقربنا ويلغي المسافات تشبه صورة بنتصورها وبنضحك فيها كل ما بيقربوا حبايبنا بتحلى الحكايات هنا بادئا العشرة باجمل صحبة

وفي سياقٍ متصل، تستقبل "جدة سوبر دوم"، حفل غنائياً آخر للفنان محمد حماقي، المقرر إقامته الجمعة المقبل الموافق 25 يونيو، حيث تفتتح القبة أولى فعالياتها الغنائية بنكهة مصرية مميزة.

عمرو دياب في جدة 2021

مشاهدة حفل عمرو دياب في جدة سوبر دوم

وعلى الصعيد الغنائي، أعلن دياب خلال الأيام القليلة الماضية، استعداده لعمله الغنائي الجديدة مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ولم يكشف عن باقي فريق عمل الأغنية، لتكون أول إصدار غنائي صيفي له في مطلع صيف 2021.

 

اقرا أيضاً..الليلة.. أمسية صيفية لعمرو دياب في السعودية