رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد جدة.. حماقي في حفل جديد بالسعودية

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي، لحفله الغنائي القادم، بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار الفعاليات الغنائية الصيفية هناك، التي بدأت منذ يونيو الماضي.

 

اقرأ أيضًا..بالصور.. حضور كامل العدد وغنى بهذه اللهجة | ماذا حدث في حفل "حماقي" بجدة؟

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة القادم، الموافق 30 يوليو، بمدينة الدمام ضمن حفلات صيف الشرقية، وسيتم طرح التذاكر غدًا الاحد في تمام الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت السعودية.

بوستر حفل حماقي في الدمام

يذكر ان الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، حيث سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 تفاصيل حفل حماقي في جدة

تضمن الحفل عدد من المفاجآت التي قدمها حماقي لجمهوره الذي رفع شعار كامل العدد، أولها غناءه باللهجة السعودية للمرة الأولى في مسيرته الفنية، حيث قدم مقطع بعنوان "ذبحني"، وقدمها كهدية للحضور السعودي في رسالة شكر منه بسبب حضورهم وتفاعلهم الممتع دائمًا.

مفاجآت حفل حماقي في جدة

 وجاءت ثاني مفاجآت الحفل بتقديمه للموهبة الغنائية السعودية زينة عماد والتي قامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي"، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي

على المسرح وشاركته الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

صعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، هو ده حبيبي، بقيت معاه، كان وكان، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

ألبوم حماقي الجديد 2021

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف هذا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

اقرأ أيضًا..فيديو..عودة استثنائية صيفية لـ محمد حماقي في جدة

محمد حماقي يغني في أكبر قبة في العالم (تفاصيل)