عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيق ياسمين عبدالعزيز يزف بشرى عن حالتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 حرص شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، أن يطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

 

اقرأ أيضًا.. خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة (تفاصيل)

 

 كتب وائل، شقيق ياسمين عبدالعزيز، عن تطورات الحالة الصحية لها قائلاً: "أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجة، وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت، حقيقي حب كبير لبنتي وأختي".


 وتابع حديثه، قائلاً: "ياسمين عبدالعزيز، الحمد لله حالتها مستقرة، وإن شاء الله خروجها عن قريب".

شقيق ياسمين عبدالعزيز على انستجرام

 شهدت الأيام الماضية تطورات هائلة في حياة النجمة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، بعد أن دخلت ياسمين المستشفى لإجراء عملية جراحية فتعرضت لمضاعفات خطيرة، جعلتها حديث الرأي العام

خلال الأيام الماضية وقبل بدء عيد الأضحى مباشرة.

 

 وبعد خمسة أيام من القلق والتوتر الذي عاشته أسرة ياسمين عبدالعزيز، أعلن اليوم أحمد العوضي خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة واستقرار حالتها نسبياً.

 

 وكان أحمد العوضي كتب منشورًا على حسابه الرسمي على فيس بوك يوضح فيه تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز، وقال العوضي في منشوره: "الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرارها".