عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة (تفاصيل)

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز وشقيقها

 انتشر في الدقائق القليلة الماضية خبر خروج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من العناية المركزة بعد تعرضها لمضاعفات إثر عملية جراحية.

 

اقرأ أيضًا.. مصادر تنفي تعرض ياسمين عبدالعزيز لغيبوبة وتؤكد تحسن حالتها الصحية (صور)

 

 كتب أحمد العوضى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة".


 وأضاف أحمد العوضى: "أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم إليها... ادعوا لها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

 

 

 وأعلن وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خبر خروجها من العناية المركزة، بعد تحسن حالتها الصحية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

 وكتب: "الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات".

 

 بدأت أزمة ياسمين عبدالعزيز ، عندما دخلت أحد المستشفيات لتجري عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وهي متلازمة شائعة تحدث لنسبة كبيرة من النساء.

 

 وكانت تداولت أنباء عن حالة ياسمين عبدالعزيز، قيل فيها إنها كانت تعاني من درجة شديدة من متلازمة تكيس المبيايض أدت لاحتجازها في الرعاية المركزة. 


 أجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لاستئصال الكيس الموجود على المبايض، ولكنها تعرضت لمضاعفات عدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من الأمعاء.