عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضمن فعاليات حفلات الصيف.. تامر عاشور يلتقي جمهوره في جدة

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور، لحفله الغنائي الجديد في السعودية، وذلك ضمن فعاليات حفلات الصيف في المملكة لهذا العام، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، في مدينة جدة بمنطقة "جدة سوبر دوم" ، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم وشهدت عدد كبير من الفعاليات الغنائية بدايةً من يونيو الماضي.

اقرأ ايضًا..بعد عمرو دياب وحماقي..3 نجوم مصريون في ليلة واحدة بجدة

ويشاركه الاحتفال الفنانة أنغام والفنان محمد الشرنوبي، لتكون ثاني الليالي االغنائية المصرية هناك بعد حفلي الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية

العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 شهدت "جدة سوبر دوم" خلال شهر يونيو الماضي ومطلع يوليو الجاري، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس""، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

اقرأ ايضًا..بالصور.. حضور كامل العدد وغنى بهذه اللهجة | ماذا حدث في حفل "حماقي" بجدة؟