رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيارة فارهة هدية عيد ميلادها.. رؤي الصبان تسيطر على اهتمامات الجمهور(فيديو وصور)

الفنانة الإمارانية
الفنانة الإمارانية رؤي الصبان

رؤي الصبان فنانة إماراتية شغلت بال الكثيرين من الجمهور، لمعرفة الهدية الفارهة التى حصلت عليها من زوجها الإعلامي حمود الفايز، بمناسبة عيد ميلادها.

 

اقرأ أيضًا.. البنفسج.. يبرز أنوثة رؤى الصبان

 

هدية رؤي الصبان لا تشبه هدايا الآخرين، التى تقتصر في بعض الأحيان على قطعة من المعدن مثل الذهب أو الفضة، أو فسة جميلة بالنسبة للبعض، لكن رؤي الصبان حصلت على سيارة فاخرة من ماركة مرسيدس، وهذا ما قامت باستعراضة رؤي الصبان، من خلال نشر العديد من لقطات الفيديو  لسيارتها عبر ستوريات موقع "سناب شات".

 

رؤي الصبان

لم تتوقع رؤي الصبان أن تكون هديتها هي السيارة الفخمة التى كانت تحلم بها، وقد نشرت الممثلة العديد من القصص التى تظهر بأنها تقوم بتوجيه كلمات رومانسية إلى زوجها الإعلامي حمود الفايز تعبر فيها عن دهشتها، من الهدية.

 

عيد ميلاد رؤي الصبان

تحتفل رؤي الصبان بعيد ميلادها في السادس والعشرين من يونيو الجاري،ألا أن زوجها حمود الفايز قرر أن يفاجأها بتلك السيارة الفاخرة، وهو ما جعل رؤي الصباح تعبر عن دهشتها وتفاجأت بشكل حقيق.

رؤي الصبان

 وقالت "رؤي" عبر مقطع فيديو مصور على حسابها على سناب شات:" أنا أول مرة أحس إني راح يغمى عليا من المفاجأة كنت راح أنسدح في الأرض، انسدحت أريدي، ماني  مصدقة.. ما توقعت هذا.. من زمن  من قد إيش وأنا بحلم فيها.. جميلة تجنن"، ووجهت رسالة إلى زوجها قائلة:" أنت لم تصنع فقط يومي ولكن صنعت العام بأكمله.. أشكرك.. اللهم أعطينا خيرها

وأكفينا شرها".

نشأة رؤي الصبان

رؤى الصبان فنانة إماراتية من أصل أردني ولدت يوم 26 يونيو 1991 بمدينه العين لأب أردني وأم مغربية نشأت في دبي، وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة وماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكة في دبي.

زواج رؤي الصبان من الإعلامي حمود الفايز 

في فبراير 2018 تزوجت رؤي الصبان من زميلها حمود الفايز بعد علاقة استمرت أشهر، وأنجبت طفلة واحدة اسمها شيخة.

الفنانة الإماراتية رؤي الصبان

بدأت رؤي الصبان مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت كمذيعة سنة 2008 وقدمت البرامج التالية : تكنـوميـديا السحب الكبير مــع النــاس مهرجان دبي السينمائي فوازير ثلاثين ليلة وليلة كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم ليالــي دبــي اربــع مواسـم الفرصــة تاراتــاتــا وغيرها. وشاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية.

موضوعات تهمك

انيقة وملفتة... رؤى الصبان تبهر جمهورها

فيديو.. شقيقة زوج ريهام حجاج ترد على ياسمين عبد العزيز

"عايشة" فيلم وثائقي يجسد معاناة فتاة مغربية فقيرة