رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شاهد الفيديو المحذوف| نجوى فؤاد تعتذر للجمهور .. اعرف السبب

ثقافة وفن

الخميس, 17 يونيو 2021 16:51
شاهد الفيديو المحذوف| نجوى فؤاد تعتذر للجمهور .. اعرف السببنجوى فؤاد
كتبت - راندا جمعة

أثارت النجمة نجوى فؤاد ، الجدل بدخولها عالم السوشيال ميديا خاصة موقع الفيديوهات الشهير ط التيك توك"، إذ قامت بعمل فيديو استخدمت فيه مقطع من فيلم الألمانى، والذى قام ببطولته الفنان محمد رمضان، مما خلق حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لدخولها هذا المجال. 

 

اقرأ أيضًا..كيف أصبحت نجوى فؤاد راقصة محترفة| وقصة إصابتها بالعمى 5 سنوات

 

وقالت النجمة نجوى فؤاد فى تصريحات لها صباح اليوم، أنها لن تقوم بتكرار التجربة مرة أخرى على الإطلاق، وأنها تعتذر للجمهور عن هذا الفيديو، وأنها سوف تقوم بالتواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا ولكن دون استخدام فيديوهات على التيك توك .

 

وأضافت نجوى فؤاد : أنها سوف تحرص على التواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا لأن هناك أشخاصا

رددوا شائعات تخص عدم قدرتها على الحركة خلال الفترة الماضية، بل إن الأمر وصل إلى شائعات الوفاة ، وهذا الأمر غير حقيقى إذ إنها تعانى من مشكلة بسيطة فى الفقرات القطنية وتخضع لعلاج ينتهى بعد أسبوعين فقط. 

واستكملت الفنانة القديرة نجوى فؤاد حديثها : أنها رغم ظهورها فى هذا الفيديو على التيك توك إلا إنها  لم ترتد  زيا فاضحا أو ترقص على أغانى غير لائقة، ورغم ذلك لن تقوم بتكرار التجربة، التى قامت بها على سبيل الهزار، ولكنها غير راضية عنها. 

نجوى فؤاد

وكان آخر ظهور للفنانة القديرة نجوى فؤاد في  برنامج "شيخ الحارة والجريئة والذى عرض على

قناة القاهرة والناس  خلال شهر رمضان الماضى، وظهرت من خلاله لتكشف الكثير من الأسرار عن حياتها الفنية والخاصة.

نجوى فؤاد

الفنانة القديرة نجوى فؤاد  ولدت لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة اﻹسكندرية عام 1939،  وتوفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 شهور فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمنزلة أم حقيقة لها.

نجوى فؤاد

 بدأت حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص، ثم اتجهت إلى السينما وشاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها: (شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا)، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد تجارب عدة في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي (ألف بوسة وبوسة، حد السيف).

نجوى فؤاد

كان ظهور الفنانة نجوى فؤاد  الأول على الشاشة عام 1958 بفيلم (شارع الحب) وهي ترقص أمام عبدالحليم حافظ على أنغام أغنية (قولوا له الحقيقة).

فازت نجوى فؤاد بالجائزة الأولى في التمثيل من المركز الكاثوليكي للسينما في عام 1973 عن دورها في فيلم (السكرية).

نجوى فؤاد

أهم الاخبار